• بحث عن
  • مؤتمر صحفي لفايلر وحسام عاشور قبل مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

    محمد ناصر

    يحضر السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحسام عاشور كابتن الفريق المؤتمر الصحفى لمباراة الهلال السوداني المقرر إقامته في الثامنة مساء غد الخميس بقاعه المؤتمرات باستاد السلام.

    ويتحدث فايلر وعاشور خلال المؤتمر الصحفي عن المباراة المقبلة، ويردان على الاستفسارات الفنية وأسئلة الصحفيين والإعلاميين المتعلقة بها، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

    ومن الناحية الأخرى يحضر صلاح آدم المدير الفني لفريق الهلال السوداني، وكابتن الفريق غدا الخميس، المؤتمر الصحفي المقرر عقده فى استاد السلام، وذلك للرد على الاستفسارات الفنية الخاصة بها، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

    وسوف يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير ربع ساعة من المران الأخير، المقرر إقامته في التاسعة من مساء نفس اليوم.

    ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني فى التاسعة مساء الجمعة على استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    علي معلول يخضع لفحص طبي لتحديد مصيره قبل مباراة الهلال السوداني

    خضع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

    وحرص خالد محمود طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

    واستأنف معلول برنامجه العلاجي والتأهيلي في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق