• بحث عن
  • مران الأهلي.. انتظام هاني ورمضان.. وفقرة خاصة للعرضيات

    محمد ناصر

    اكتفى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة بني سويف أمس بكأس مصر بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق اليوم الأربعاء.

    وقام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بني سويف أمس، بأداء تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات بدنية في الجيم  تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال.

    ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    رمضان صبحي ومحمد هاني ينتظمان في مران الأهلي

    كما انتظما رمضان صبحي ومحمد هاني لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، وشارك الثنائي في جميع فقرات المران الجماعي للفريق.

    وكان رمضان صبحي قد غاب عن مباراة بني سويف ضمن مجموعة اللاعبين الذين حصلوا علي راحة بعد مشاركتهم في مباراة النجم الساحلي في تونس، بينما كان محمد هاني يشكو من إجهاد بسيط عقب نفس المباراة.

    فايلر يقيم فقره للعرضيات خلال مران الأهلي 

    قاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

    وحرص فايلر على إقامة فقرة للكرات العرضية شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت بعض الجمل الفنية والتكتيكة مع لاعبي الوسط والمدافعين.

    وقاد فايلر تقسيمة قوية فى نهاية المران، بالإضافة لعدد من الجمل التكتيكية القصيرة للمهاجمين ،التي حرص على تنفيذها مع اللاعبين أثناء التقسيمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق