السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة أمن الدولة العليا تجدد حبس عز الدين خضر رافع علم فلسطين بإستاد القاهرة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 10:40 م

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس عز الدين خضر منير الذي قام برفع العلم الفلسطيني بإستاد القاهرة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، علي خلفية اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية وتمويلها.

وتقدم فريق الدفاع اليوم، أمام نيابة أمن الدولة العليا بإسطوانة مدمجة مسجل عليها، فيديو مصور للشاب عز الدين خضر، أثناء تواجده بمدرجات الدرجة الثالثة بإستاد القاهرة، ولحظة القبض عليه، وطلب فريق الدفاع عرض الإسطوانة وتفريغها بالتحقيقات.

اليوم.. نيابة أمن الدولة تنظر تجديد حبس عز الدين خضر منير المتهم برفع علم فلسطين

كما قدم فريق الدفاع، بما يفيد أن الشاب عز مقيد بكلية الاداب جامعة عين شمس، وأنه مشمول بوصاية والدته بعد وفاة والده، وأنها هي العائل الوحيد له من خلال راتبها الشهري الذي لا يتجاوز الثلاثة الاف جنيه، وتقديم مايفيد تقدم الشاب بالتماسات لتخفيض المصاريف الدراسية له من قبل الجامعة وتقرير بالحالة المادية للأسرة، لنفي اتهامه بتمويل الجماعة الإرهابية.

وقالت هيئة الدفاع عنه، في بيان لها اليوم الأربعاء،، “نهيب بالسيد المستشار حمادة الصاوى النائب العام إعادة فحص ملف القضية بنفسه، نظرا لاستحالة وعدم معقولية الاتهامات المنسوبة إلى الشاب، وأن يكون طالب بيحصل على مصروفه من والدته، وأن يتهم بتمويل جماعه إرهابية”.

وسط تضامن الجمهور.. أسرة الشاب المتهم برفع علم فلسطين تصدر بيانًا بعد حبسه

تابع مواقعنا