الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوجه رسالة للإعلاميين والصحفيين قبل مباراة الهلال السوداني (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 12:54 م

أهابت إدارة الإعلام بالنادي الأهلي “بالسادة الزملاء الصحفيين والمصوّرين المكلفين بتغطية مباراة الأهلي والهلال السودانى  المقرر لها يوم الجمعة 6-9-2019 في الجولة الثانيه من مباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا”.

وأكدت إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، إرسال المخاطبات الرسمية من المؤسسات الصحفية والمواقع الإلكترونية التابعين لها، عبر الإيميل التالي: [email protected]، وذلك، لاستخراج التصاريح الخاصة بتغطية المباراة التي تقام في التاسعه مساء الجمعة القادم على استاد السلام.

وتتلقى إدارة الإعلام المخاطبات من الزملاء عبر الإيميل بداية من اليوم الأربعاء وحتى الثانية ظهر الخميس الموافق  5-9-2019، وذلك وفقًا للمكاتبات الرسمية الصادرة عن المؤسسات الصحفية، على أن تتولى إدارة الإعلام إرسال قائمة بأسماء السادة الصحفيين والمصورين إلى اتحاد الكرة، وهيئة استاد السلام ، ومديرية أمن القاهرة ؛ للتيسير على الزملاء في عملية الدخول والخروج، وأداء عملهم على الوجه الأكمل.

علي معلول يخضع لفحص طبي لتحديد مصيره قبل مباراة الهلال السوداني

خضع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص خالد محمود طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف معلول برنامجه العلاجي والتأهيلي في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل .

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إصابة على معلول بتمزق في العضلة الضامة وغيابه أسبوعين

أثبتت الأشعة التي أجراها علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، إصابته بتمزق فى العضلة الضامة من الدرجة الأولي وهي الإصابة التي تحتاج لفترة علاج من 10 أيام لأسبوعين.

وغادر علي معلول مباراة الأهلي والنجم الساحلي، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، على ستاد رادس بداعي الإصابة، قبل أن يجري اللاعب أشعة فور عودته للقاهرة للإطمئنان على إصابته.

 

تابع مواقعنا