الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يُعلن افتتاح أول فروع النادي في الصعيد (التفاصيل الكاملة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 08:30 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أولى خطوات تنفيذ خطة توسعات القلعة الحمراء داخل مصر، ضمن مشروع الأهلي للانتشار في كل ربوع مصر.

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الأهلي بصدد إنشاء فرع للنادي لأول مرة في محافظات صعيد مصر، من أجل خدمة جنوب مصر، وجماهير الأهلي، والبحث عن المواهب في محافظات الصعيد.

وأضاف المصدر أنه وقع الاختيار على محافظة الأقصر لافتتاح فرع النادي الأهلي، مبينًا أن مجلس الإدارة اشترى مبنى لأحد الأندية لإنشاء فرع النادي الأهلي.

ولفت المصدر، إلى أن الأهلي أنهى كافة الإجراءات الرسمية الخاصة بإنشاء فرع الأهلي في الصعيد ضمن مشروع “الأهلي في كل مكان”، موضحًا أن موعد بدء أعمال البناء والتطوير والافتتاح لم يتم الإعلان عنها بعد، وتم تكليف شركة كبيرة بهذا الأمر.

الأهلي ينقل تدريباته إلى ستاد السلام بعد الحصول على حق الانتفاع

يُذكر أن مصدر داخل الأهلي قد أوضح من خلال “القاهرة 24″، الخطوات اللاحقة لتوقيع الأهلي عقود حق الانتفاع بستاد السلام الدولي.

وأعلن المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في صدد اتخاذ قرار بنقل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم إلى ملعب ستاد السلام بدلًا من ملعب مختار التتش التاريخي.

وبين، أنه فور الإعلان الرسمي عن حصول النادي على حق انتفاع ستاد السلام، سيقرر مجلس الإدارة نقل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم إليه، مبينًا أن هذا القرار يأتي بعد بعض التقارير التي أرجحت زيادة نسبة الإصابات بين اللاعبين لسوء أرضية ملعب “التتش”.

الأهلي يحصل على حق انتفاع ستاد السلام لمدة 25 عامًا ويغير اسمه

وألمح المصدر الأهلاوي، إلى أن ملعب مختار التتش التاريخي، سيشهد العديد من الإصلاحات والتطوير في الأيام القادمة، تشمل أرضية الملعب ومدرجات الجماهير، وبعض ملامح التطوير الأخرى.

تابع مواقعنا