الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حلمت بيه بيقولي ربنا يسهلك وصحيت على الخبر”.. ابن شعبان عبد الرحيم: كنت أتمنى رؤيته قبل وفاته (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 08:23 م

عبر نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، عن أنه كان يتمنى رؤية أبيه قبل وفاته، فكانت آخر مرة يراه بها قبل يومين من وفاته.

وكشف خميس عبد الرحيم آخر لحظات جمعته بأبيه، حيث كان منذ يومين نائمًا، وتفاجأ بحلم جمعه بأبيه وكان فيه يوقظه الساعة التاسعة صباحًا، ودعى له بالحلم وقال له “ربنا يسهلك”، وبعد قليل حدثه أخوه وأخبره أن أباه توفي بالمستشفى.

وأكد خميس أن أباه لا يوجد له منافس، فهو متفرد في النوع الذي كان يقدمه، وتمنى أن يدعو الجميع لأبيه بالرحمة وعبر عن استعداده لعمل أغنية جديدة لوالده، يشترك بها نصف مؤلفي مصر ويكتب كل منهم مقطع من الأغنية.

وكانت آخر ذكرى جمعت خميس بأبيه منذ أربعة أيام قبل سفره للسعودية، فكان يحكي له عن مشكلة واجهته، ونصحه بأن يكون مسامحًا وعطوفًا مع الناس.

وأضاف خميس بأن أبيه أحس ببعض التعب في صدره، فطلب أن يوضع على الملاحظة في المستشفى، وكان من المفترض أن يخرج منها يوم وفاته، ولكن القدر كان له قرار آخر.

بدأ منذ قليل عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم، الذي وافته المنية أمس بعد إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ62، بمستشفى المعادي العسكري، لتنتقل بعدها روحه إلى بارئها.

وانهار نجلاه عصام وخميس من البكاء في العزاء، حيث يستقبلان المعزيين هما وأشقاؤهما الآخرون، وهم: عبد الرحيم وسيد وعدوية، وسط عدد كبير من جيران وأقارب شعبان عبد الرحيم.

تابع مواقعنا