السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يكشف تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب (منشور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 06:44 م

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، تجهيز محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاجأة لأعضاء القلعة الحمراء وجماهيرها، بعد انتهاء اجتماع مجلسه اليوم.

وقال شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اليوم سيعرض محمود الخطيب علي مجلس إدارة النادي الاهلي مقترحين، الأول أن يكون لشركة استادات القابضه الاستحواذ على نسبة 51% من أسهم شركة برزنتيشن في قناة النادي على أن يتم تطوير محتوى القناه بالكامل”.

وأضاف: “الثاني هو الحصول على حق انتفاع استاد السلام لفترة 25 سنة ويصبح الملعب الرسمي للنادي الأهلي وفي حالة إنشاء ستاد الأهلي في أي وقت ينتهي التعاقد، وذلك بعد استطلاع رأي المجلس في اجتماع اليوم وموافقته سيتم عقد مؤتمر داخل ملعب التتش لإعلان كافة التفاصيل”.

وتابع: “هذا وتجري الآن الاستعدادات داخل ملعب التتش لعقد المؤتمر الصحفي.. محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أحاط الأمر بالسرية الكاملة وإعلانه اليوم كي تكون مفاجأة لأعضاء وجماهير الأهلي”.

وقد توصل الأهلي إلى إتفاق مع شركة استادات للحصول على حق انتقاع ستاد السلام لمدة 25 عاما، قبل أن تعلن الشركة استحواذها على 51% من أسهم  شركة “بريزنتيشن لايف” صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

 الأهلي ينقل تدريباته إلى ستاد السلام بعد الحصول على حق الانتفاع

رسميا.. استادات تتولى إدارة قناة الأهلي وتستحوذ على بريزنتيشن لايف

تابع مواقعنا