الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يعقد جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 12:46 م

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش المران الصباحي للفريق.

وحرص السويسري رينيه فايلر على الاجتماع بمدير الكرة لمناقشة بعض الأمور التنسيقية والإدارية الخاصة بمباراة الهلال السوداني المقبلة.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة، على ملعب السلام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

“فايلر” يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي والإدارة ترفض بسب الزمالك

منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، من أجل التخلص من صالح جمعة ، بعد عدم اقتناعه به خلال الفترة الحالية.

وخرج صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، من حسابات السويسري فايلر، بالرغم من الفرص العديده التي اتيحت له خلال الفترة الماضية.

وعلم “القاهرة 24” أن فايلر طالب من لجنة التخطيط بالنادي، سرعة التخلص من صالح جمعة أو الرحيل عن طريق الإعارة إلى أي نادي أخر، حيث رفض عدم ضمه في مباراة كأس مصر التي اقيمت مساء أمس مساء بني سويف.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره بني سويف، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ورفضت إدارة الأهلي رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، خوفًا من الرحيل إلى الزمالك.

تغريدة غامضة لكابتن النادي الأهلي مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية

وجه أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، رسالة غامضة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وذلك بعد اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، وتردد بعض الانباء حول رحيله عن القلعة الحمراء.

وكانت هناك تقارير صحفية تشير بشأن دخول بيراميدز في صفقة تبادلية مع الأهلي، من أجل الحصول على أحمد فتحي لاعب الأهلي مقابل إريك تراوري مهاجم بيراميدز.

وكتب أحمد فتحي تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا”: القرارات التي تصنعها الكرامة صح.. حتي لو وجعتك”.

وشارك أحمد فتحي مساء أمس الثلاثاء في مباراة فريقه أمام بني سويف، حيث حقق الأهلي فوزًا غاليًا بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا