الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: الأهلي يحصل على حق انتفاع ستاد السلام لمدة 25 عامًا ويغير اسمه

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 04:22 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عدة مفاجآت ستشهدها القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة القادمة، والتي بدأت بإعلان حصول شركة “ستادات” على الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق بشأن الاستاد الخاص بالنادي، والذي كان ضمن خطة مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف المصدر، أن الأهلي حصل على حق انتفاع ستاد السلام لمدة 25 عامًا، مع تغيير اسمه من السلام إلى “ستاد الأهلي”، مبينًا أن حلم المدينة الرياضية للأهلي لازال قائما وتجري الاستعدادات له على قدم وساق.

وأوضح المصدر، أن قناة النادي الأهلي ستشهد العديد من التغييرات الكبرى ضمن خطة تطوير القناة لتواكب التطورات الإعلامية، ولتصبح قادرة عن الدفاع عن حقوق النادي الأهلي والتعبير عن جماهيريته باعتباره النادي الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط.

يُذكر أن شركة “استادات القابضة”، أعلنت في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة 51% من أسهم شركة “بريزنتيشن لايف” صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وذكر البيان أنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة “بريرنتيشن لايف” إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة “استادات القابضة”.

وأضاف البيان أن شركة “استادات” تسعى لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية.

تابع مواقعنا