الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي: “أصلي حتى لا أفقد ثقتي في نفسي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 07:39 م

شاركت الفنانة منة فضالي جماهيرها بعدد من الصور وهي جالسة في أحد المطعام، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت منة على الصور بطريقة تعكس شخصيتها، قائلة: “آمل وأصلي ألا أفقد ثقتي في نفسي أبداً، آمل ألا أكون أبدا الشخص الذي لا يثق في نفسه، لذا عليه أن يسمي قطرة من أجل إعطاء نفسه الشهرة الذي لا يملكها من تلقاء نفسه”.

وأضافت: “وآمل ألا أكون أبدا المتأنق الذي يجب أن يكون مثلج من أجل الثقة في المشي في غرفة، آمل ألا أفقد نفسي في تفكير شخص آخر أو نوايا الحياة والابتعاد عن بلدي وآمالي”.

ومؤخرًا، أعلنت منة فضالي عن تعرضها لمحاولة اختطاف من قبل أحد الأشخاص، حيث أوضحت منة أنها ذهبت لتصفيف شعرها، وقررت بعد مغادرتها المكان أن تتخذ طريقا مختصرا يوصلها لمنزلها، موضحًة: “ركنت سيارتي لرغبتي في شراء مستلزمات من أحد المحال التجارية، وفوجئت بعد عبوري للشارع، بشخص يجذبني بقوة نحو توك توك”.

وأكملت: “ركلت هذا الشخص بقدمي، وضربت آخر معه، وذلك دون أي تدخل من المارة الذين تواجدوا وقت الواقعة، وأحمد الله علي سرعة بديهتي في التصرف، لأنه كان سيحدث ما لا يحمد عقباه”.

وفي سياق آخر، تستكمل منة فضالي تصوير مسلسلها الجديد “رحيل زهرة- جوارح الغربان”، وتظهر منة في المسلسل بدور فتاة صعيدية، وهو من إنتاج “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

 

View this post on Instagram

 

I hope and pray that I never lose my confidence I hope I never become the dude who has no confidence in himself so he has to name drop in order to give himself credibility that he doesn’t have on his own I hope I never become the dude who has to be iced out in order to have confidence to walk in a room I hope I never lose myself in someone else’s thinking or life’s intentions and get away from my own I hope?

A post shared by ?MENNA FADALI (@manoushafadali) on Dec 4, 2019 at 7:52am PST

تابع مواقعنا