الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا علّق محمد حماقي على مرحلة عمله “كورال” خلف النجوم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 12:19 ص

علق المطرب محمد حماقي على ما تداول مؤخرًا بشأن عمله السابق كـ “كورال”، خلف المغنين أمثال مصطفى قمر وعمرو دياب، مما أصاب الجمهور بدهشة لكيفية بدايته في مجال الموسيقى.

وقال حماقي من خلال استضافته ببعض البرامج، إنه فخور بتلك المرحلة وما قبلها أيضًا، وأن تناول الفنان محمد هنيدي للموضوع، ليس تقليلًا له، بل أن هنيدي بدأ مشواره الفني صغيرًا هو الآخر، حتى أصبح بطلًا في أعماله.

 

View this post on Instagram

 

@dr.alyhussein . تعليق حماقي على وصفه بمغني كورال: في مرحله قبل الكورال كمان . . شفط وشد البطن ونحت الخصر . تكبير وترميم الثدي مع د.علي حسين مدرس جراحه التجميل و جراحه الثدي @dr.alyhussein @dr.alyhussein . . . . . . . #Egypt #Egyptcelebrity

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on Dec 3, 2019 at 12:26pm PST

وأضاف حماقي، أن تركيز الجمهور على تلك المرحلة من حياته، لأن اسمه الآن كمطرب ملفت ولامع، وأنه ابتدأ مشواره الغنائي من قاعه، حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، حيث إنه نجم ينافس بقوة على الساحة الغنائية بل وتفوق على مصطفى قمر نفسه وأصبح من نجوم الصف الأول في الغناء.

الجدير بالذكر، أن آخر ما طرحه الفنان محمد حماقي البوم “كل يوم من ده”، والذي أجتاح به الساحة الغنائية، وذلك بعد غياب طويل، كما أنه حصل هذا العام على جائزة “دير جيست” لأفضل مطرب وأفضل ألبوم.

تابع مواقعنا