• بحث عن
  • أحمد عز في أحدث جلسة تصوير بزي “علاء الدين” (صور)

    انتهى مصور الأفيشات الشهير سامح السباعي، من تصوير البوستر الأول لمسرحية علاء الدين، التي ستعرض على مسرح كايرو شو، ويقوم ببطولتها النجم أحمد عز، ويخرجها مجدي الهواري.

    وظهر أحمد عز في دور “علاء الدين” وتارا عماد في دور” ياسمين” و محمد ثروت في دور “جني”، وقد اختير لتصميم البوستر المبدع يوسف عادل، الذي قدمه كالمعتاد بروح بوسترات الأفلام، حيث إن يوسف صاحب الرقم الأعلى كأفضل مصمم جرافيكس في مجال بوسترات الأفلام والمسرحيات.

    أحمد عز أثناء تصوير بوستر علاء الدين
    أحمد عز أثناء تصوير بوستر علاء الدين

    الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها كل من سامح السباعي ويوسف عادل، مع كايرو شو حيث قدما من قبل مسرحية “3 أيام في الساحل” لمحمد هنيدي، و”الملك لير” ليحيى الفخراني، ويستعدون لعمل ضخم آخر سيعلن عنه قريبًا حيث قد صنعوا طفرة في مجال بوسترات المسرحيات المعتاد عليها.

    تارا عماد أثناء تصوير بوسترات علاء الدين
    تارا عماد أثناء تصوير بوسترات علاء الدين

    مسرحية علاء الدين من بطولة أحمد عز و تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري وإسلام إبراهيم، و من إخراج مجدي الهواري.

    بوستر علاء الدين
    بوستر علاء الدين

    أحمد عز وتارا عماد يتصدران بوستر مسرحية “علاء الدين” قبل عرضها بموسم الرياض (صور)

    وتأتي مسرحية “علاء الدين” ضمن الخريطة المسرحية لمشروع “كايرو شو” التي انطلقت بـ”3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، ثم مسرحية الشباب الغنائية “اللي عليهم العين” لفريق “بهجة”، ومسرحية الأطفال “frozen not”، وآخرهم مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق