• بحث عن
  • أمطار متوسطة وخفيفة على بعض مناطق محافظة كفر الشيخ

    كفر الشيخ- محمود إبراهيم

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    735015
    المتعافون
    156122
    الوفيات
    34804

    شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ موجة من الطقس غير المستقر، اليوم الخميس، بسبب سقوط كميات من الأمطار متوسطة على القرى الواقعة على ساحل البحر المتوسط بمركزي البرلس ومطوبس، وخفيفة على باقى المناطق، حيث شهدت مدن قلين ودسوق سقوط أمطارا خفيفة.

    كانت محافظة كفر الشيخ، أعلنت في وقت سابق متابعة أجهزة المحافظة المستمرة مع هيئة الأرصاد الجوية، وأن هناك توجيها لرؤساء المراكز والمدن وكافة الأجهزة التنفيذية، بضرورة الاستعداد، لمواجهة موجة الطقس السيئ، والتواصل مع مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى التنسيق بين أجهزة المحافظة ومدنها وشركة الكهرباء والمياه والإسعاف والصحة ليكونوا على أتم الاستعداد.

    حالة الطقس غدًا الجمعة

    فيما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على باقي الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال سيناء.

    وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وجنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس ما يؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

    وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

    طقس معتدل وأمطار على السواحل الشمالية.. بيان بدرجات الحرارة اليوم الخميس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق