• بحث عن
  • عاجل.. القبض على المنتج وليد منصور بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة

    ألقت الأجهزة الأمنية بمباحث تنفيذ الأحكام القبض على المنتج المعروف وليد منصور ، وذلك بعد صدور قرار من المحكمة بتأييد حبسه فى اتهامه بالاعتداء على ضابط شرطة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، وتم إيداع المنتج السجن لتنفيذ الحكم.

    كشفت مصادر مطلعة عن كواليس جديدة فى أزمة اعتداء المنتج وليد منصور على ضابط شرطة، وتعدى المنتج المعروف عليه بالضرب، حيث صدر قرار من المحكمة بحبسه لمدة خمس سنوات، وتأييد الحكم الصادر عقب الاستئناف عليه من قبل محامى المنتج.

    وقالت المصادر فى تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن المنتج يقبع فى السجن منذ 5 أيام، وذلك بعد القبض عليه من خلال رجال مباحث تنفيذ الأحكام، عقب تأييد الحكم الصادر ضده من المحكمة، ورفض الاستئناف المقدم من المنتج المعروف على قرار حبسه.

    تامر حسنى وحماقى وسطاء.. انتهاء أزمة وليد منصور مع ضابط الشرطة المعتدى عليه

    وكشفت المصادر أن هناك حكما قضائيا صدر بمعاقبة المنتج المعروف بالسجن لمدة خمس سنوات، وذلك بعد تعديه على ضابط شرطة بالضرب، وقام بعدها المنتج بالاستئناف على القرار الصادر، وظلت القضية لفترة داخل أروقة المحكمة، استأنف خلالها المنتج على القرار ورفضت المحكمة الاستنئاف لتؤيد الحكم في الدرجة الثانية.

    وليد منصور لـ”ميريام فارس”: “أجرك يدوب ثمن إيجار سماعات في حفلة عمرو دياب” (صورة)

    وتابعت المصادر، أنه عقب تأييد الحكم من المحكمة، أصبح أمر ضبط وأحضار المنتج وجوبيا، ولذلك قامت إدارة تنفيذ الأحكام بالبحث عن المنتج حتى تم إلقاء القبض عليه منذ أيام، وإيداعه السجن لتنفيذ قرار المحكمة.

    وأكدت المصادر، أن الفنانين تامر حسنى، ومحمد حماقي يقودان محاولة للصلح مع الضابط المجنى عليه، وذلك لإخراج المنتج المعروف من الأزمة التى وقع فيها، خاصة بعد تأييد المحكمة الحكم الصادر، والقبض على المنتج وإيداعه السجن لتنفيذ الحكم.

    وأشارت المصادر، أن محاولة الفنانين فى طريقها لحل الأزمة، خاصة بعد إجراء العديد من اللقاءات مع الضابط المجنى عليه، وأن الأمر سيتم حله خلال الأيام المقبلة لكى يخرج المنتج الكبير من تلك الأزمة.

    اتهام وليد منصور

    وفى العام الماضى، أتهم أحمد الجندي محامى الفنان محمد رمضان، وليد منصور، بالبلطجة لصدور صادر حكم ضده من قِبل محكمة الجنايات بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، وقدم ضده بلاغا للنائب العام بسبب ورود عبارات داخل بيان أصدره وليد منصور بحق رمضان بالتزامن مع عرض فيلم “البدلة” للنجم تامر حسنى، اعتبرها المحامي تتضمن “سبًّا وقذفًا”، وهي جنحة يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة.

    واتهم محامي محمد رمضان توجه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنتج وليد منصور، بتهمة سب وقذف موكله عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، مؤكدًا أنه سيطالب بالتعويض المدني لما ورد في البيان من عبارات تسيء إلى شخصية رمضان.

    وليد منصور مهاجمًا محمد رمضان: “عمرك ما كنت رقم واحد.. وشكلك بلطجي” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق