الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسجيل تاريخ الميلاد أبرزها.. “انستجرام” يفرض قواعد جديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 12:52 م

أعلن تطبيق انستجرام المملوك لـ”فيس بوك”، تحديثات جديدة من شأنها جعل المنصة مكان أكثر أمانا وخصوصية، حيث ستبدأ بمطالبة المستخدمين الكشف عن تاريخ ميلادهم أثناء تسجيل حساب جديد، وكذلك تتيح لهم المزيد من التحكم بمن يمكنهم مراسلتهم.

وتفرض شروط استخدام الخدمة في انستجرام أن يكون عمر المستخدم 13 عاما فأكثر حتى يتمكن من التسجيل واستخدامها، لذا عند تسجيل حساب جديد ستطلب من المستخدم تزويدها بتاريخ ميلاده، فلو كان عمره عند وقت التسجيل أقل من 13 عاماً فلن يتمكن من الانضمام للشبكة الاجتماعية.

ولكن لن يظهر تاريخ الميلاد في أي مكان ضمن التطبيق ولن يتمكن أحد من معرفته، وهو فقط للتأكيد بأن عمر المستخدم يؤهله للتسجيل في انستجرام، ولو قرر المستخدم التسجيل في انستجرام بواسطة حساب فيس بوك فإنه سيتم توريد تاريخ ميلاده المسجل فيه على فيس بوك نفسه ولن يظهر تاريخ الميلاد لأي شخص آخر بالطبع.

وعند تغيير تاريخ الميلاد على فيس بوك سيتم تغييره في انستجرام بطبيعة الحال، أو لو سجلت بالبريد الإلكتروني يمكنك تعديل تاريخ ميلادك على انستجرام مباشرة، فيما كشف التطبيق أنه سيستخدم تاريخ الميلاد لتعديل تجربة الاستخدام بالكامل مثل اقتراح خيارات خصوصية جديدة للمستخدمين الشباب المراهقين.

كذلك فإن تطبيق انستجرام سيتيح للمستخدمين الآن التحكم فيمن يمكنه التواصل معك عبر الرسائل الخاصة، بحيث يمكنك تعيين فقط من تتابعهم ليتواصل معك بالرسائل، أو العامة.

تابع مواقعنا