• بحث عن
  • خلال ساعات.. وزير الداخلية يعتمد نتيجة اختبارات أكاديمية الشرطة

    كشف مصدر أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، سيعتمد نتيجة اختبارات أكاديمية الشرطة ، وذلك خلال ساعات، على أن تعلن النتيجة فور اعتمادها، عبر الموقع الإلكتروني للأكاديمية.

    أكاديمية الشرطة تعلن مد فترة قبول الضباط المتخصصين حتي 29 أغسطس

    وكانت أكاديمية الشرطة ، أعلنت خلال أغسطس، مد فترة قبول الطلبات للطلبة راغبي الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من حملة المؤهلات العليا وليسانس الحقوق حتى يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2019.

    وأوضحت أكاديمية الشرطة، في بيان لها، أن قرار مد فترة قبول الضباط المتخصصين، جاء نظرًا للإقبال الشديد والمتزايد للطلبة المتقدمين وتيسيرًا عليهم.

    اختبارات أكاديمية الشرطة

    وفي وقت سابق، فتحت كلية الشرطة، أبوابها أمام الطلاب الراغبين في شغل وظيفة الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لتقديم أوراقهم في دفعة جديدة للحاصلين على بعض المؤهلات الجامعية.

    نص كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة

    وفي سياق منفصل، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة؛ بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

    وقال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في كلمته باحتفال تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، إن رجال الشرطة يواصلون العمل ليل نهار، ويبذلون كل التضحيات، في التصدي لمحاولات النيل من مسيرتنا الوطنية، متسلحين بقوة القانون، عقيدتهم الراسخة، أنه لا بقاء لمفسد على أرض مصر، وأن الموت في سبيل الوطن حياة، يقفون إلى جانب رفقاء الدرب بقواتنا المسلحة الباسلة في خندق واحد، لمواجهة مخاطر الإرهاب والجريمة المنظمة.

    وزير الداخلية يطلق اسم الشهيد البطل عمر القاضي على دفعة خريجي 2019 (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق