• بحث عن
  • سارة نخلة تعلق على حكم تأييد حبس أحمد عبد الله: “جه عليا هو وأمه كتير”

    سهر عوض

    أكدت النجمة السورية سارة نخلة، أنها لم تُطلق من زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود حتى الآن، كما أشاع البعض، كما علقت على قرار محكمة جنح أكتوبر، اليوم الخميس برفض المعارضة الاستئنافية المقامة من الأخير، وأيدت حبسه سنتين لعدم سداده إيصال أمانة لصالحها.

    وقالت نخلة لـ”القاهرة 24″، إن الجميع يعلم أنها لم تُطلق رسميًا من زوجها، ولكنهم لا يتذكرون ذلك ويعتبرونها في عداد طليقته، مشيرة إلى أن قرار حبسه لعامين جاء بعد فترة وصفتها بـ”المرمطة”، في المحاكم من رفع دعاوى وغيرها.

    وتابعت سارة: “اللي بييجي على ولية مبيكسبش، وهو وأمه جم عليا كتير، ودلوقت ربنا نصفني، وأتمنى أن الفترة الجاية نخلص من كل الأزمات دي”.

    وكانت محكمة جنح أكتوبر قضت برفض المعارضة المقدمة من أحمد عبد الله محمود على حكم أول درجة القاضي بمعاقبته سنتين لعدم سداده إيصال الأمانة.

    وكانت محكمة جنح أكتوبر، قضت بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، في اتهامه بخيانة الأمانة، وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها، وصدر الحكم غيابيًا وتقدم الفنان بالاستئناف عليه وأيدته المحكمة لعدم حضوره.

    وكان الفنان أحمد عبد الله وطليقته الفنانة السورية سارة نخلة، تبادلا المحاضر والقضايا في المحاكم خلال الفترة الماضية بعد انفصالهما، حيث أقامت الفنانة السورية سارة نخلة عددًا من القضايا ضد زوجها السابق أحمد عبد الله محمود وحصلت على أحكام ضده.

    البلد فيها قانون ورجالة.. سارة نخلة تُعلق على حبس زوجها أحمد عبد الله محمود (صورة)

    وفي وقت سابق، قضت بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، في اتهامه بخيانة الأمانة، وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها، وصدر الحكم غيابيًا وتقدم الفنان بالاستئناف عليه وأيدته المحكمة لعدم حضوره.

    وفي نفس السياق، برأت جنح أكتوبر الفنانة سارة نخلة من تهمة التعدي بالضرب على والدةزوجها أحمد عبد الله محمود ورفضت الدعوى المدنية، بعدما اتهمت والدة الفنان أحمد عبد الله طليقة نجلها الفنانة سارة نخلة بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التي حملت رقم 9634 سنة 2018.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق