• بحث عن
  • طالب جنوب السودان بطل واقعة التنمر: “سعيد بحضور منتدى شباب العالم وسأشكر السيسي”

    شيماء عاطف

    عبر جون منوت جول، الطالب الجنوب سوداني الذي تعرض للتنمر من مجموعة من الشباب المصري، عن فرحته بحضور منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وأوضح جون في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن والده لن يذهب معه للمنتدى لأنه يعمل ولا يستطيع ترك عمله، مبينًا أنه يجهز للسفر حاليًا، إذ يسافر يوم 10 من الشهر الجاري إلى شرم الشيخ.

    وعما إذا كان جون تعرض لمضايقات جديدة عقب نشر قصته، فأضاف الطالب جنوب السوداني أنه قد تعرض لمضايقات طريفة من “العيال الصغار المصريين”، وذلك بسبب الفيديو الذي صوره جون.

    وأردف: “تعرضت لمضايقات تاني ولكن مش من كل المصريين، في عيال صغيرة بتتضايق وتقولي ايه الفيديو اللي أنت صورته ده”.

    وأشار جون إلى أنه سيوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي حينما يلقاه في المنتدى بشرم الشيخ، فقد تمت دعوة اثنين معه بخلاف صديقه.

    ومن جانبه، أكد جاكسون سلطان، جار جون وصديق أخيه المقرب، أنه سيذهب مع جون لحضور المنتدى ومعه إعلامي جنوب سوداني يدعى سانتيو، حيث تم توجيه دعوتين لهما.

    وتابع، والد جون اقتنع مؤخرًا بعد محاولات أن يذهب جون لحضور المنتدى لكنه لن يحضر معه، ووكل فيتر مكواج، مدرس جون، نيابة عنه ليكون رفيق له في المؤتمر، وجميعهم يجهزون للسفر الآن، لأنهم من المفترض أن يكونوا بمطار القاهرة يوم 10 ديسمبر الجاري للتوجه لشرم الشيخ لحضور المنتدى.

    وأكد: “احنا الأربعة سنحضر المؤتمر، جون ومستر فيتر مرافقه، وأنا وسانتيو الإعلامي جاء لنا تذكرتان للحضور مع جون ومرافقه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق