الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب أول أغسطس: مباراة الزمالك صعبة وجئنا لتحقيق نتيجة إيجابية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 08:32 م

قال دراجان يوفيتش المدير الفني لفريق أول أغسطس الأنجولي، إن فريقه جاء إلى مصر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك بعدما تعادل في الجولة الأولى مع زيسكو يونايتد.

وتحدث يوفيتش في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس قائلاً: “أعرف أن الزمالك استبدل مدربه مؤخرًا والمباراة ستكون صعبة للغاية على كلينا، إلا أنه يبقى مرشحًا لحصد اللقب الأفريقي، والأمر نفسه ينطبق على فريقي”. أضاف:”الزمالك يبحث عن الفوز دون غيره خاصة وأنه يخوض المباراة بملعبه وسط جماهيره”.

وأكمل:”لا نعاني من أي غيابات أمام الزمالك وكل اللاعبين في القائمة متاحين”.

وأضاف:”نتائج الجولة الأولى في تعادلنا وهزيمة الزمالك ضد مازيمبي ستجعل المباراة المقبلة بيننا أكثر صعوبة”.

واختتم:”الزمالك فريق كبير ويسعى للفوز ومواصلة البطولة لأنه مرشح للفوز باللقب، والأمر أيضًا ينطبق علينا”.

وفي ذات السياق، أكد داني ماسنجونا قائد فريق أول أغسطس الأنجولي على صعوبة مباراة الزمالك، في ظل خسارة الفريق الأبيض لمباراته الأولى أمام مازيمبي الكونغولي.

وشدد داني، على أن فريقه يركز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت للتمسك بفرص التأهل للدور التالي، وأن لاعبي فريقه يدركون جيدا قوة الزمالك ولديهم تركيز لتحقيق نتيجة إيجابية. وكان أول أغسطس الأنجولي تعادل بملعبه أمام زيسكو الزامبي، فيما خسر الزمالك خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون رد أمام مازيمبي الكونغولي. ويحل الفريق الأنجولي يوم السبت المقبل ضيفا على الزمالك في استاد السلام لملاقاته في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى.

 

تابع مواقعنا