الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“آبل” تكشف 4 هواتف في 2020.. وتغير مواعيد الإطلاق لـ2021

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 12:48 م

ظهرت اليوم معلومات جديدة عن الجيل القادم من هواتف آيفون، حيث كشفت شركة J.P. Morgan في تقرير لها اليوم، أن آبل ستطلق في النصف الثاني من عام 2020 أربع هواتف آيفون سيأتوا بشاشات OLED وسيدعموا إتصالات الجيل الخامس ولكن لن يكونوا متساوين من حيث القوة.

وأشارت الشركة في تقريرها إلى أن آبل ستطلق هاتفين بشاشات قياسهما 5.4 بوصة و 6.1 بوصة وسيأتوا بكاميرتين في الجهة الخلفية والجيل الحالي من تقنية التعرف على الوجوه والمتوفر في هواتف آيفون الحالية، كما تقدم أبل هاتفين أقوى بجانبهم سيأتوا بشاشات قياسها 6.1 بوصة أيضاً والآخر 6.7 بوصة وكلاهما سيأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وجيل جديد من تقنية التعرف على الوجوه وأيضاً سيكون دعمهم لإتصالات الجيل الخامس أفضل.

كما كشف شركة J.P. Morgan أن شركة آبل تعتزم تغير عاداتها المتعلقة بالكشف عن هواتف أيفون الجديدة خلال شهر سبتمبر بحلول 2021ـ، حيث تقول الشركة أن آبل في عام 2021 ستطلق هاتفين في النصف الأول من ذلك العام على أن تطلق هاتفين آخرين في النصف الثاني من نفس العام وهو يعتبر تغير كبير في طريقة إطلاق آبل لهواتفها.

وأشارت الشركة إلى أن أبل تسعى للإتجاه لهذا النهج لأنه من الممكن أن يساعدها في المنافسة بشكل أفضل مع الشركات الآخرى مثل سامسونج وهواوي التي تطلق هواتف رائدة في النصف الأول من العام وكذلك النصف الثاني من نفس العام.

تابع مواقعنا