الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف موعد انضمام كهربا لتدريبات الفريق بعد انتهاء المفاوضات (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 10:37 م

كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، موعد انضمام محمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب الزمالك السابق، إلى تدريبات الفريق الأحمر، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة، وحصوله على شيك من قبل المارد الأحمر.

وكان محمود كهربا قد هرب من نادي الزمالك مطلع هذا الموسم، بعد إثبات اللاعب أن عقده قد انتهى مع القلعة البيضاء، ليغادر إلي الدوري البرتغالي، قبل دخول الأهلي في مفاوضات معه لينضم إلي الفريق الأحمر في يناير.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، “كهربا سيكون حاضرا في تدريبات الأهلي يوم 6 يناير، من أجل الانضمام إلي الفريق”. وتابع المصدر: “الأهلي أنهى كافة الاتفاقات مع اللاعب كهربا، وتعاقدنا معه لتعويض رحيل رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”. وأشار المصدر: “كهربا حصل على شيك لا يحق له الصرف إلا في يناير المقبل، ووضعنا الروشتة الأخيرة، وشهر يناير سيشهد وجوده في التدريبات”.

مرتضى منصور: “كيف يتعاقد الأهلي مع كهربا.. هو اتحاد كرة ولا طراطير؟” (فيديو)

وفي وقت سابق اتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الأهلي بإثارة الفتنة في مصر بسبب التعاقد مع محمود كهربا لاعب أفيس البرتغالي والقلعة البيضاء السابق.

واستعجب مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” من فكرة استخراج بطاقة مؤقتة لبطاقة مؤقتة أخرى للاعب الذي هرب إلى البرتغال ووقع مع نادي أفيس البرتغالي.

تابع مواقعنا