الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يقرر زيارة تركي آل الشيخ للاطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 01:00 ص

قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زيارة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، للاطمئنان عليه، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية.

حرص المستشار تركي آل الشيخ، مساء أمس الأربعاء، على توجيه رسالة شكر، إلى جمهور النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة النادي، محمود الخطيب، بعد حرصهم على الاطمئنان عليه، أثناء تعرضه لوعكة صحية.

بعد رسالتهم العاجلة له.. تركي آل الشيخ يرد على جمهور الأهلي

 

وكتب تركي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أشكر أخي العزيز الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وإخواني في مجلس الإدارة، وأحبابي من جمهور النادي الأهلي ولكل من سأل من محبيني”.

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وأكد رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه سيعود لمصر قريبًا، بقوله، “أنا الحمد لله بخير وسأعود للوطن قريبًا إن شاء الله، ولا أراكم الله مكروه في غالي”.

“الأهلى” يوجه رسالة عاجلة إلى تركى آل الشيخ

علق مجلس إدارة النادي الأهلي، على الوعكة الصحية التي يمر بها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال الأهلي في بيان له: “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية. داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير”.

وشهدت الآونة الأخيرة، عودة العلاقات الطيبة بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي، بعد العديد من الأزمات التي نشبت بين الطرفين.

وحرص آل الشيخ على زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله إثر الأزمة الصحية التي يعاني منها “بيبو” ويخضع على إثرها للعلاج المستمر.

ونشر آل الشيخ، صورًا وهو يرتدي قميص النادي الأحمر بجوار محمود الخطيب في منزله، وكتب: “زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد الله هو بخير… وتشرفت بعائلته الكريمة”.

تابع مواقعنا