السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس المقبل.. الإعلامية فجر السعيد تعود إلى الكويت بعد غياب 4 أشهر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 02:33 م

أعلنت الإعلامية فجر السعيد عودتها إلى وطنها الكويت، بعد غياب أربعة أشهر عنه، بسبب احتجازها في أحد المستشفيات بباريس فرنسا.

ونشرت السعيد فيديو لأغنية “يامرحبًا بالخميس الونيس”، عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الخميس الجاي بالنسبة لي هو ⁧‫#الخميس_الونيس‬⁩ لإني بشوف أرض بلادي ⁧‫#الكويت،‬⁩ بعد غياب زاد عن أربعة شهور عشت منها شهربن بغيبوبه لا أعلم مايدور حولي ولا أعلم أين أكون”.

وتابعت: “ولهت عالكويت وولهت على ريحة هواها.. أحبها وأحب سيرة اسمها وأعزها وعزتي من عزها حبيبتي ⁧‫#الكويت‬⁩ وأنا أحبها”.

 

View this post on Instagram

 

الخميس الجاي بالنسبه لي هو ⁧‫#الخميس_الونيس‬⁩ لإني بشوف أرض بلادي ⁧‫#الكويت‬⁩ بعد غياب زاد عن أربع شهور عشت منها شهربن بغيبوبه لا أعلم مايدور حولي ولا أعلم أين أكون ? ولهت عالكويت وولهت على ريحة هواها … أحبها وأحب سيرة أسمها وأعزها وعزتي من عزها حبيبتي ⁧‫#الكويت‬⁩ وآنا أحبها ????????

A post shared by فجر السعيد ? (@alsaeedfajer) on Dec 5, 2019 at 3:32am PST

فجر السعيد، تتواجد حاليًا بأحد المستشفيات العالمية بباريس، بعدما دخلت في غيبوبة لمدة شهرين، ثم بعد ذلك تم نقلها إلى غرفة الرعاية، وبدأت تتحسن صحتها تدريجيًا.

فجر السعيد تتمنى الشفاء العاجل لتركي آل الشيخ بعد تعرضه لوعكة صحية (صورة)

وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية الكويتية على مؤازرة تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفية السعودية، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة مؤخرًا.

وكتبت فجر على حسابها بـ”انستجرام”: “اللهم أذهب البأس ربّ النّاس واشفِ ⁧‫#تركيآلالشيخ‬⁩ .. أنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما”.

فجر السعيد تتمنى الشفاء العاجل لتركي آل الشيخ
تابع مواقعنا