الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يتجاوز قنا برباعية نظيفة ويتأهل إلى دور الـ16 في كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 07:27 م

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا كبيرا على نظيره قنا برباعية دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

افتتح أحمد ياسر، التهديف لصالح المصري البورسعيدي، بعد كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق عمرو موسى قابلها أحمد ياسر المتمركز وحيدا في منتصف منطقة الجزاء بتصويبة سكنت منتصف الشباك في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الشوط استطاع محمود وادي، أن يعزز تقدم المصري بهدف آخر بعد كرة عرضية متقنة من أحمد عادل ميسي، من جهة اليسار قابلها محمود وادي برأسية رائعة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى وتحديدًا في الدقيقة 41 لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني استطاع بهاء مجدي أن يضيف الهدف الثالث لصالح فريقه بعد تنفيذ رائع من بهاء مجدي للركلة الحرة مرت من الحائط البشري ثم سكنت أقصى يسار المرمى في الدقيقة 64. واختتم كريم العراقي أهداف اللقاء بعدما أحرز هدف المصري الرابع من تمريرة رائعة من أحمد عادل ميسي إلى كريم العراقي يمين منطقة جزاء قنا والذي قام بتصويب كرة رائعة ارتطمت بأرضية الملعب ثم مرت من أعلى الحارس وسكنت أقصى يمين المرمى في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بفوز المصري البورسعيدي برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز حجز الفريق البورسعيدي مقعده في دور ال 16 من كأس مصر فيما ودع قنا البطولة من هذا الدور.

تابع مواقعنا