الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت أنظار محمد صلاح.. ليفربول يضرب إيفرتون بخماسية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 12:17 ص

حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره إيفرتون خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي بخماسية مقابل هدفين. افتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 7 من عمر المباراة عقب الهدف، الذي سجله أوريجي بعد انطلاقة سريعة عن طريق ساديو ماني من وسط الملعب، انهاها بتمريرة بينية متقنة لديفوك أوريجي الذي تمكن ببراعة من مراوغة الحارس جوردان بيكفورد ثم سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 17 عاد شاكيري ليحرز الهدف الثاني لصالح ليفربول بعد تمريرة بينية سحرية عن طريق ساديو ماني بإتجاه زميله شيردان شاكيري المتحرك بشكل بارع داخل منطقة الجزاء الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واستطاع إيفرتون أن يحرز هدفه الأول بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق اليكس إيووبي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت أمام أقدام مايكل كين المنفرد تماما بالمرمى ليضع الكرة بكل سهولة داخل شباك الحارس أدريان في الدقيقة 22.

 

وفي الدقيقة 33 واصل ليفربول تألقه وأحرز هدفه الثالث الذي حمل توقيع أوريجي صاحب هدف افتتاح المباراة ليعزز تقدم فريقه بهدف آخر ويصعب الأمور على إيفرتون وقبل نهاية الشوط الأول توج ماني مجهوده الخرافي في اللقاء وسجل هدف ليفربول الرابع قبل أن يعود ريتشارليسون ليحرز هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الذي انتهي بتقدم الريدز برباعية مقابل هدفين.

 

وفي الشوط الثاني هدأ أداء المباراة بعد حفلة تهديفية من جانب الفريقين وحاول بعدها إيفرتون تعديل النتيجة لكن دون أي جدوى وسط محاولات من جانب ليفربول لزيادة حصيلته من الأهداف والذي نجح عن طريق الهولندي فينالدوم في إضافة الهدف الخامس بالدقيقة 90. وشهدت المباراة جلوس محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول على دكة بدلاء الريدز وعدم مشاركته في المباراة.

وانتهى اللقاء بفوز ليفربول برباعية مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى النقطة 43 في صدارة الدوري الإنجليزي فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 14 في المركز الثامن عشر

 

تابع مواقعنا