الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي:”عمرو يوسف لديه المقومات التي تؤهله لتجسيد خالد بن الوليد”

القاهرة 24
فن
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 11:09 م

طالب الناقد الفني طارق الشناوي شركة “سينرجي” المسئولة عن إنتاج المسلسل المنتظر ” خالد بن الوليد “، بضخ كافة الوسائل التي تتيح ظهور المسلسل بصورة مشرفة أولًا لسيف الله المسلول، ثانيًا للدراما المصرية والعربية، لأن المشاهد لن يرضى إلا بالقيمة.

وأوضح الشناوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، رأيه في تجسيد عمرو يوسف شخصية الصحابي الجليل، قائلًا: “عمرو لديه المقومات التي تؤهله لتجسيد الشخصية، فهو جسمانيًا قوي ورياضي، فهو من الناحية النظرية يمكن أن يصلح، ولكن لا نستطيع أن نحكم على العمل قبل أن نرى تنفيذه”.

واستطرد قائلًا:”المشاهد أصبح صعبا إرضاؤه بعد ما رأى أعمالا تاريخية قوية ولكن ليس مستحيلا، لأن المشاهد يتقبل الأعمال التي تحترمه، فلا يجب أن نقدم له أحداثا هزيلة ولا معارك هزيلة، ويتم ذلك بطريقة محكمة في الإخراج والإنتاج الضخم الذي يتطلب تنفيذه بالشكل السليم”.

إنتاج خالد بن الوليد

كما عقب الشناوي على دعوة الإعلامي إبراهيم عيسى لوقف إنتاج هذا المسلسل، والذي كتب مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مغردًا:”بعد النجاح الرائع لمسلسل ممالك النار أرجو أن تتراجع شركات الإنتاج المصرية فورا عن انتاج مسلسل الصحابي، هذا ليس وقت الغزوات والفتوحات واستعادة الخلافة بل وقت أن يعرف الناس تاريخ مصر في مواجهة المتاجرين بالدين وبالخلافة”.

ابراهيم عيسي عبر تويتر
ابراهيم عيسي عبر تويتر

ليرد طارق قائلًا: “رأيه يُحترم ولكنه ليس الفاصل، ما المانع لإنتاج تلك الفئة من الأعمال إذا تم إنتاجها وتنفيذها بشكل سليم”.

ويعود عمرو يوسف بهذا العمل بعد غيابه في السباق الرمضاني الدرامي 2019، حيث شارك في رمضان 2018 ببطولة مسلسل “طايع”، وشاركه التمثيل عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، مي الغيطي، تأليف محمد دياب، إخراج عمرو سلامة.

عقبات في رحلة عمرو يوسف لتجسيد “خالد بن الوليد” برمضان 2020

تابع مواقعنا