الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة: “تعرضت للتحرش 5 مرات.. وبقول لبنتي جسمك ملكك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 12:48 م

كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن تعرضها للتحرش وهي طفلة، وذلك خلال مشاركتها في دعم مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”.

وقالت كارول، خلال حديثها بالمؤتمر الذي عرضه برنامج “ET” بالعربي: “أنا كتير تعرضت للتحرش، وعندي هاجس في حياتي، تعرضت كثير بعمر الـ5 و7 و9 سنين، أنا تعرضت أكثر من 5 مرات، وأنا طفلة، وكتير مواقف خلصت حالي منها”.

وتابعت: “بقول لبنتي كتير جسمك ملكك، لا تخلي حد يلمسك، حتى لو عمرها 4 سنوات بتفهم”.

وأما عن التعامل الديني الذي بينها وبين زوجها المسلم فقالت: “بنتي بتقولي باسم الأب والابن والروح القدس، آمين الله أكبر، بتتأثر بأمها ووالدها، جامعة ديانتين، لا أنا ولا باباها منزعجين، بنحب هذا الأمر، وأنا برأيي إن هذا هو التعايش الحقيقي”.

كما أكدت أنها دائمًا ماتتعرض لانتقادات: “تعرضت لأسبوع كامل من النقد والتجريح، ولا شيء أثر فيا، لأنه عندي مناعة من وراء شغلي”.

 

View this post on Instagram

 

كارول سماحة ✨في نساء على خطوط المواجهة تتحدث عن تحديات المرأة و تعرضها للتحرش وهي طفلة والمزيد على موقعنا الآن و في لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Dec 4, 2019 at 11:07am PST

ودعمت كارول سماحة التظاهرات اللبنانية، التي ملئت شوارع وميادين لبنان، حيث  طرحت أغنية “لبنان” عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”، وهي من كلماتها وألحان محمد رحيم.

كارول سماحة تدعم التظاهرات اللبنانية بأغنيتها “لبنان” (فيديو)

وتقول كلماتها: “قسموا لبنان، دمروا البلد، أكلوا المال العام، ورتوا الولد.. إتحملنا اللي صار، كملنا المشوار.. لنوصل سوا.. جمعتنا الاديان صلينا إلك.. ضيعوا الإيمان، زغروا البلد”.

تابع مواقعنا