الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عامل مصري قفز من الدور العاشر بعد مداهمة شرطة الكويت مسكنه (التفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 01:44 م

لقى عامل مصري في دولة الكويت، مصرعه إثر سقوطه من الدور العاشر بمحل سكنه في الكويت، هربًا من قوات الشرطة.

وبحسب صحيفة “القبس” الكويتية، فإن المصري قدم شكوى عمالية ضد شركته التي استقدمته من بلده بمقابل مالي ولم تمنحه الحقوق القانونية في العمل، ولكنه تفاجأ برفقة زملائه في الساعة 11 من مساء أمس، بدخول قوة أمنية عليهم في محل سكنهم بمنطقة المهبولة لاعتقالهم، بناءً على شكوى من مدير الشركة، المتهم بالمتاجرة بهم.

وأضاف العمال، أنه مع دخول رجال الأمن إلى سكن العمال عمت الفوضى في المكان وهرب الكثير من العمال، في حين لم يجد البعض الآخر سوا الهروب عن طريق النوافذ، ما أوقع إصابة في أحدهم وموت آخر مصري، في حين ألقي القبض على شخصين.

وأوضح العمال، أن مدير شركتهم ظالم ويتاجر بتهم، مشددين على أن قضيتهم منظورة أمام هيئة القوى العاملة للبت في شكاويهم.

وفي وقت سابق، لقى عامل مصري مصرعه إثر سقوطه من بناية قيد الإنشاء في دولة الكويت، وتم نقل جثمانه إلى الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، تلقت بلاغًا يفيد سقوط وفاد من علو بناية قيد الإنشاء، ولدى انتقال رجال الأمن تبين أن المتوفي وافد مصري ويعمل لدى مقاول يقوم بتشييد البناية محل الواقعة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى منطقة صباح السالم، لمعاينة موقع الحادث وفتح تحقيق للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبينت التحريات، أن الوافد المصري من مواليد 1988، وتم التأكد أنه لا وجود لشبهة جنائية في الواقعة، وأنه سقط نتيجة لاختلال توازنه أثناء قيامه بعمله، ليلقى مصرعه في الحال.

تابع مواقعنا