الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يُعلن مشاركته في المباراة الاستعراضية لأساطير العالم تحت سفح الأهرامات (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 11:38 ص

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة، مشاركته في المباراة الاستعراضية لأساطير العالم المقرر لها 6 يناير القادم تحت سفح الأهرامات.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إن شاء الله هكون مشارك في المباراة الاستعراضية لأساطير العالم بدعوة من الفيفا @FIFAcom يوم  6 يناير تحت سفح الأهرامات.. قدامنا شهر تدريب جامد”.

يذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنهى كل الترتيبات والإجراءات اللازمة لاستضافة مصر مباراة استعراضية بين نجوم كرة القدم في العالم تحت سفح الأهرامات خلال شهر يناير المقبل.

كما حصل صبحي على موافقة الدكتور خالد العناني وزير الآثار، على إقامة المباراة بمنطقة الأهرامات 6 يناير على هامش استضافة مصر لحفل توزيع جوائز كاف لأفضل اللاعبين خلال عام 2019 المقرر يوم 7 يناير بالغردقة.

وأرسل “كاف”، البرنامج الخاص بالمباراة الذي يتضمن حضور 30 لاعبًا من أساطير الكرة في العالم إلى مصر من يوم 5 إلى 8 يناير، حيث سيقومون بزيارة جامعة القاهرة وإجراء حوار مع الطلاب، وسيقومون بلعب مباراة استعراضية يعقبها المغادرة إلى الغردقة للمشاركة في حفل كاف لتوزيع جوائز أفضل اللاعبين خلال عام 2019.

تابع مواقعنا