الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجدة الطفل نتابع الطفلة مريم بعد حصول شقيقتها على حكم ضد والدتهما

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 03:41 م

أكد صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل، أن الحكم القضائي في قضية تعذيب الطفلة مريم في محافظة المنوفية واضحًا وصريحًا ولم يعاكس ما أشار له “نجدة الطفل”، مشيرًا إلى أن الحكم القضائي جاء في حق شقيقتها وتعرضها للضرب من إحدى صديقات والديها.

وأضاف عثمان لـ”القاهرة 24” أن خط نجدة الطفل أثبت عبر عدة زيارات لمنزل مريم إنها لم تتعرض للتعذيب أو الاعتداء من أسرتها، ومن ثم لا يمكن القول غير ذلك إلا بحكم قضائي.

“نجدة الطفل” نفت اعتداء والديها.. حكم قضائي في قضية الطفلة مريم حول التعدي على شقيقتها (مستند)

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة السادات الجزئية بالمنوفية قرارًا بحبس “سماح الغمراوي” المتهمة بضرب شقيقة مريم، نورهان البدري خلال دفاعها عن أختها من ضرب والديها، لمدة شهرين كاملين.

وناشدت نورهان البدري الشقيقة الكبرى لمريم، وزارة الداخلية التدخل لتنفيذ الحكم القضائي ضد السيدة المعتدية عليها  ورفع ما أسمته بالظلم عنها المسلط من قبل والدها الضابط برتبة عميد في وزارة الداخلية، خاصة مع إثبات واقعة التعدي بالضرب على شقيقتها.

قصة مريم.. تفاصيل اعتداء والدين على ابنتهما وسط استغاثة الشقيقة الكبرى (صور)

وأكدت، أن من حق شقيقتها الحياة بشكل طبيعي وسط أصدقائها وتتابع دراستها، وذلك بدون إرهاب أو خوف، خاصة وأن الوالد يمنعها من الذهاب إلى المدرسة أو دروسها اليومية، وهو الذي يأتي على صحتها النفسية.

تابع مواقعنا