السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة ورئيس مؤسسة مصر الخير يشهدان احتفالية مشروع “قيم وحياة” بالأقصر (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 04:53 م

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والعالم الجليل الدكتور علي جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير، والدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر حضور احتفالية مشروع “قيم وحياة” والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بقاعة المؤتمرات بمحافظة الأقصر.

في مستهل الاحتفالية رحب الدكتور علي جمعة بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوجوده في المشروع، مؤكدًا أن المشروع الآن أصبح نتاج خمس سنوات من العمل والكد والتطوير المستمر به، مضيفًا أن نجاح المشروع جاء نتيجة لتضافر كل الجهود من أجل إنجاحه، وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة كانت أول وزارة تدعم المشروع وتقدم له كافة التسهيلات المطلوبة، وذلك قبل دخول شركاء النجاح الآخرين في المشروع.

وقد لفت إلى أهمية عمل تقييم دائم ومستمر لأعمال المشروع حتى يتمكن دائمًا من التطوير والتحديث ومواكبة الأوضاع المتغيرة وكيفية التعامل معها.

فيما أعرب الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته بحضور الاحتفالية في نسختها الثانية، مشيرًا إلى أن المشروع يهدف إلى نشر مجموعة من القيم الأخلاقية في المجتمع، عن طريق رفع الوعي القيمي والأخلاقي بعيدًا عن أي تعصب ديني أو عرقي لجميع المواطنين في أنحاء الجمهورية.

مضيفاً، أن المشروع يقوم على تنفيذ ورش عمل ولقاءات وندوات للشباب المشاركين في المشروع لتوعيتهم، والبالغ عددهم حتى الآن 1620 مشاركًا ومشاركة.

فيما رحب الدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر بالسادة الحضور، وتوجه بالشكر لجمعية أجيال على الأعمال التي قاموا في مشروع قيم وحياة، بالإضافة إلى العديد من الجهود التي تقوم بها، حيث تساعد هذه القيم التي ينشرها المشروع على تعديل وتطوير الخطاب الديني.

وقد تم استعراض عدد من قصص النجاح ومنها، من جنوب سيناء محمود رمضان، وزياد حمدي من الجيزة، بالإضافة إلى عرض فيديو  للعديد من المشاركين في البرنامج من مختلف المحافظات.

الجدير بالذكر، أن المشروع يهدف إلى القيام ببرامج توعوية عن القيم التي يجب غرسها ومنها، السلام، السعادة، الاحترام، المحبة، البساطة، الصدق، النزاهة، التعاون، التواضع، الاتحاد، المسئولية، بعيدًا عن أي تعصبات.

شهد الاحتفالية الدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، حنفي بركات وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، محمد رفاعي رئيس مجلس أمناء مؤسسة وأجيال مصر بالإضافة إلى العديد من الشباب المشاركين في المشروع.

تابع مواقعنا