السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يلتهم النجوم بسداسية ويتأهل لدور الـ16 في كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 09:39 م

حقق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا على نظيره النجوم بسداسية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر. وافتتح النجوم التهديف مبكرا بهدف حمل توقيع نادر الطويلة بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 14 من عمر اللقاء. وجاء الرد سريعًا من جانب بيراميدز بعدما أحرز دودو الجباس هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 19 ليدرك التعادل لفريقه ويعيد اللقاء لنقطة البداية.

وفي الدقيقة 44 أحرز إبراهيم حسن الهدف الثاني ليعلن تقدم فريقه بهدف قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهي بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط بيراميدز على النجوم وأحرز هدفه الثالث في 56 عن طريق دودو الجباس الذي أحرز هدفه الثاني في المباراة ليعزز تقدم فريقه بهدف آخر. وعاد محمود السيد ليحرز الهدف الرابع لصالح بيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69 ليصعب الأمور على النجوم قبل أن يعود عبد الله بكري ليضيف الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 74. وفي الدقيقة 84 اختتم جون انطوي حفلة أهداف بيراميدز بعدما سجل الهدف السادس في شباك النجوم لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بسداسية مقابل هدف.

وبهذا الفوز تأهل بيراميدز إلى دور الـ 16 من كأس مصر فيما ودع النجوم البطولة من هذا الدور.

تابع مواقعنا