الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يا تصيب يا تخيب” تجمع أحمد آدم وسمية الخشاب بعد 19 عامًا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 07:59 م

أعلنت النجمة سمية الخشاب ، عن العودة من جديد للأعمال المسرحيه من خلال مسرحية “يا تصيب يا تخيب”، حيث يشاركها البطولة النجم أحمد آدم.   

وكتبت الخشاب عبر صفحتها علي موقع تواصل الاجتماعي فيس بوك:”قريباً أحبائي أنا والنجم أحمد آدم، ومجموعه من النجوم في مسرحية “يا تصيب يا تخيب”.

ومن المقرر عرض المسرحية في ديسمبر الجاري على مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي ينتهي في منتصف يناير.

وتضم المسرحية عددا كبيرا من النجوم بجانب سمية الخشاب وأحمد ىدم ومنهم: “مروة عبد المنعم، سامح حسين، حجاج عبد العظيم، مصطفي هريدي، والنجمة اللبنانيه نانيتا، حيث تجري البروفات بين هؤلاء النجوم لإلحاق عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض. 

المسرحية من تأليف علاء حسن ومحمد نبوي، وإخراج محسن رزق، وكلمات أغاني أحمد حسن راؤول، ألحان موسيقية هيثم الخميسي، ديكور حمدي عطيه ومن إنتاج وليد النجار ويعد هذا التعاون الثاني بين أحمد دىم، وسمية الخشاب، بعد 19 عاما من فيلم الرجل الأبيض المتوسط الذي شاركها بطولة الفيلم عزت أبو عوف ونشوي مصطفي. وتعرض المسرحية في أيام 12 ,13 ,14 من ديسمبر الجاري، على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وأيام 19,20 بالدمام معارض الظهران الدولية المسرحية، وتكون المسرحية تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

تابع مواقعنا