• بحث عن
  • 15 قرارًا خلال 4 أيام.. تغييرات جديدة في وزارة الزراعة (مستندات)

    أصدر الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عدة قرارات وزارية خلال الأيام الماضية، في ديوان الوزارة والقطاعات التابعة لها.

    أول هذه القرارات، رقم 1489 لسنة 2019 بتاريخ 4 ديسمبر الجاري، بتعيين المهندس الزراعي محمود عبد الصمد توفيق، مديرًا عامًا للإدارة العامة للمرابي والبحيرة بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، لمدة سنة من تاريح صدور القرار.

    كما أصدر الوزير قرارًا وزاريًا، حمل رقم 1474 بتاريخ 1 ديسمبر الجاري، بتعيين الدكتور حسام الدين رجب، مديرًا عامًا للإدارة العامة للحفاظ على الرقعة الزراعية بالمحافظات، بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لمدة سنة، اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، على أن يراعى حضور الدورة التدريبية اللازمة والإفادة بإتمامها.

    وزارة الزراعة
    الوزارة

    “تخلت عنهم”.. “الزراعة” تترك المزارعين فريسة لـ”الكهرباء” بسبب 180 مليون جنيه

    وقبل هذين القرارين، أصدر وزير الزراعة قرارًا أثار جدلًا واسعًا، وهو إقالة المدير التنفيذذي لقناة مصر الزراعية محمد صلاح، وتعيين آخر بديلًا عنه.

    قرارات الوزارة

    ومن خلال أرقام القرارات التي حصل عليها “القاهرة 24“، يظهر أن وزير الزراعة أصدر 15 قرارًا وزاريًا خلال 4 أيام فقط، على الرغم من نفي وزارة الزراعة رسميًا صدور أي قرارات بتغييرات في القيادات بالوزارة.

    وقالت مصادر مسئولة بالوزارة، إن هناك بعض القيادات خرجوا على المعاش وما زالوا متواجدين في مناصب قيادية، على رأسهم رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وهو ما أكده بيان صادر عن وزارة الزراعة نقلت فيه تصريحات عن لسان الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي الذي بلغ السن القانونية للمعاش منذ ما يقرب من العام.

    وزارة الزراعة
    وزارة الزراعة

    28 قرارًا في يوم واحد.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوزير الزراعة: إقالات وجمع مقتنيات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق