• بحث عن
  • “Corner Stone” تنطلق في السوق المصرية بكومباوند “The Curve” بالعاصمة الإدارية الجديدة

    أميرة الجندي

    أعلنت شركة “كورنر ستون للتنمية العقارية – Corner Stone” إطلاق أول مشروعاتها في السوق المصرية وهو كومباوند “The Curve” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وقال أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “كورنر ستون” للتنمية العقارية، إن الشركة تستهدف تنفيذ سلسلة من المشروعات العقارية المتنوعة بالمدن العمرانية والساحلية تبرز عبرها استراتيجيتها التي ترتكز على أسس قوية لترسيخ أسمها بين الشركات العقارية الرائدة في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

    وأشار المهندس أشرف بولس، إلى أن “كورنر ستون” حرصت في كومباوند “The Curve” على اختيار موقعه بعناية شديدة ودراسة متأنية، فيقع في مكان مميز بالمنطقة “R8” أمام النهر الأخضر مباشرة وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهوري والوزارات.

    وأضاف أن نسبة البناء بالمشروع 18% وهي أقل من المسموح بها وهي 22.5%، كما يضم المشروع خدمات من مول تجاري ومبنى إداري ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب، مشيرًا إلى أن “Corner Stone” ستبدأ في تسليم المشروع منتصف عام 2023.

    وتتراوح مساحات الوحدات بين 90 إلى 300 متر، تستحوذ بنسبة 70% على المساحات بين 90 إلى 180 متر، وهي ما تتواكب مع طلب الشريحة الأكبر من العملاء كما أن التصميمات الخاصة بالمشروع، تم وضعها بواسطة أحد أكبر المكاتب الاستشارية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما يضم المشروع خدمات تجارية وإدارية وثقافية ورياضية.

    وأضاف المهندس أشرف بولس، أن نظم السداد متنوعة بين 5 إلى 6 و7 سنوات فقط.

    كما أكد، أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب “Flexi Finish” والذي يتيح الحصول على وحدات تشطيب بنسبة 75%، مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة.

    اقرأ أيضًا..

    على هامش زيارته لواشنطن.. مدبولي: السوق المصرية واعدة والاستثمار فى مصر يتيح فرصاً للتصدير إلى أقاليم (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق