الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهرة لبرنامج “الأجرة ورا”: “جسمى مش تحفة ومبعملش عمليات تجميل” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 06:29 م

ظهرت الراقصة الروسية جوهرة ، في البرنامج اللايت “الأجرة ورا”، والذي يقدمه أدهم غنيم، وذلك بعد انتشار الفيديوهات الجنسية، والتي انتشرت الأيام الماضية مع شاب 22 عامًا يُدعى خالد أحمد اكتُشف فيما بعد إنه زوجها.

وبدأت جوهرة جولتها مع أدهم في السيارة، برقصة على الأغنية الشعبية الشهيرة “لأ لأ”، فيما أكد مقدم البرنامج أن الكثيرين يتمنون الجلوس مكانه، لترد الراقصة:”الكثير من المصريين حوالي نصف مليون أو ثلث أربع مليون مثلا”.

جمهور الراقصة داخل مصر

وأضافت:”مكنتش متوقعة عدد الجمهور اللي لقيته في مصر، ولكن دائمًا كنت واثقة في نفسي، هو ده سر النجاح صدق نفسك ومتسمعش لحد”.

ولعبا الأثنان لعبة تكشف مابين الحقيقة والكذب، فسألها أدهم سؤلًا وهو هل الراقصة دينا هي المفضلة بالنسبة لك؟، لترد الراقصة قائلة أنا أحبها ولكنها ليست المفضلة بالنسبة لي، مضيفة: “أنا أحب منى سعيد وعزة شريف”.

وتابعت:”من الممكن أن أتزوج من مصري هيسهل عليّا أشياء كثيرة، ومن الممكن أيضًا أن أتعلم العربية لكي أمارس مهنتي”.

وتحدثت عن إعجابها بمحمد رمضان كمطرب وفنان:”إنه شخص جيد ولكن ليس الأفضل بالنسبة لي”.

وأما عن اختيار ممثل مصري ليكن زوجها، فأكدت على أنه سيكون النجم الكبير حسين فهمي، وعندما قارن بينه وبين أحمد عز قالت مازحة أثنان “جيمس بوند”، ولكن سأختار “الأصفر” (أحمد عز).

ونفت إجرائها أي نوع من عمليات التجميل، فقالت: “أنا جسمي مش تحفة بس معملتش عمليات في وشي ولا جسمي، وبقرف جدًا من كده، ومؤخرًا عملت “ميكروبلدنج” في حواجبي، على الرغم أنه شئ سهل ولكنه كان بالنسبة لي صعب.

وفي وقت سابق، نفى باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة،  ألقاء القبض عليها، أو أن السلطات المصرية تحركت بعد تسريب بعض الفيديوهات الجنسية لها.

نفى القبض عليها

وقال عبد المنعم:”إن القبض على الراقصة غير صحيح على الإطلاق ومجرد شائعات انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا” مشيرًا إلى أن الأمر برمته، هو مجرد شائعات. وأضاف مدير أعمال الراقصة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، والمذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن الفنانة لا تُعاقب قانونًا على نشر هذه الفيديوهات الخاصة بها والمتواجدة على هاتف محمول وتم تسريبها منه، موضحًا أنه لم يتم ترحيل جوهرة حسب ما أشاع البعض مؤخرًا بعد انتشار الفيديوهات.

“جوهرة لسه حرة طليقة!”.. مدير أعمالها يكشف حقيقة ترحيلها من قبل السلطات (فيديو)

وأوضح أن الفنانة جوهرة مصدومة من ردود الأفعال على الفيديوهات المسربة لها، وفضلت الصمت وعدم الرد كي لا يكون هناك اهتمام كبير بالموضوع، مشيرًا إلى أن هناك عقد زواج بين جوهرة والشاب خالد الذي ظهر معها في الفيديوهات المسربة.
تابع مواقعنا