الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلمة تعاقب طفلا حتى “يتبول على نفسه” بمدرسة فى المنوفية.. والمدير: “حد مسخّنه علينا”

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 10:01 م

اشتكى ولي أمر الطالب مالك سامح، أحد طلاب مدرسة كفر دقماق الابتدائية، بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، من تصرف معلمة غير مسئولة في المدرسة، منعت نجله من الذهاب للحمام، حتى تبول على نفسه.

وقال ولي الأمر، لـ”القاهرة 24“، إنه فوجئ بعد انتهاء اليوم المدرسي، بنجله عائدا من المدرسة يرتجف وجسده مرتعش ومنهار من البكاء، وملابسه مبتلة، وحينما سأله عن السبب، قال له:”المدرسة منعتني أدخل الحمام وعملت حمام على نفسي، وصحابي ضحكوا عليه وعايروني”.

وأوضح ولي أمر الطالب، أنه ذهب إلى المدرسة فلم يجد بها أحدا، وبعد حصوله على رقم مدير المدرسة، أبلغه بأنه سيبحث الأمر يوم الأحد القادم، وأنه لم يأته أي شكاوى بخصوص تلك الواقعة، وسيتواصل مع المعلمة لمعرفة الأمر.

مدير المدرسة يعلق

فيما قال مجدي الشقنقيري، مدير المدرسة، إن المعلمة سمحت للطفل بالذهاب للحمام مرتين خلال الحصة، ولم يطلب الطفل منها الذهاب للحمام مرة أخرى، ولم يحدث وأن منعته من الذهاب للحمام، خاصة وأن الطالب ما زال في الصف الأول الابتدائي.

وأضاف مدير المدرسة، “ولي الأمر كلمني وقولتله هتابع، بس أنا معرفش فيه أيه ولا مين مسخنه على المدرسة، الأمور مستقرة عندي والمدرسة سمعتها طيبة في المديرية، معرفش هو عامل ليه كده رغم إنه ما شفش صحة الواقعة”، مشيرًا إلى أنه أرسل المعلمة لبيت الطفل لمتابعة الطفل.

وتابع مجدي الشقنقيري، أنه بالفعل في مساء اليوم، ذهبت المدرسة التي اتهمها ولي أمر الطالب بالأمر، إلا أن الطفل أكد أنها سمحت له بالذهاب للحمام، وأنه حينما تبول على نفسه، كان ما بين حصتي المعلمتين أمل وشيرين، ولم تكن في الحصة الخاصة بها، ورجح المدير أن الطفل يعاني من تبول لا إرادي.

تابع مواقعنا