• بحث عن
  • تعرف على سلاح الأهلي “الرادع” لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

    مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويدخل الأهلي هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل العودة من جديد إلى المسار الصحيح، حيث فشل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على النجم الساحلي.

    وكان الأهلي قد تلقي خسر من نظيره النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسه خاصه مع اللاعبين وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز، لتعويض خسارة النجم الساحلي، بجانب استكمال سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأحمر تحت القيادة الفنية.

    وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، غياب على معلول بسب الإصابة، وضم سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر بعد التعافي من الإصابة.

    وأكد فايلر خلال حديثه مساء أمس بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة”: أن الأهلي يحترم جميع الفرق، اللاعبين في حالة تركيز عالية، الجماهير سلاحنا للفوز بالمباراة”.

    ويرصد لكم “القاهرة٢٤” سلاح الأهلي للتغلب على عقبات الهلال السوداني، والحصول على الثلاث نقاط والعودة من جديد لتصحيح المسار:-

    فيمتلك النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر سلاح الجمهور، للفوز بالمباراة، وحصد أول ثلاث نقاط للمارد الأحمر من خلال انياب الهلال السوداني.

    ويعد الجمهور الأهلاوي واحد من أهم الأسلحة التي يتسلح بها الفريق الأحمر، لحصد حميع البطولات التي يشارك فيها، سواء القارية أو المحلية.

    ويساند الأهلي خلال مباراة اليوم أمام الهلال السوداني، ١٠ الف متفرج، ليكون سلاح الأهلي القوي في عقبة الفريق السوداني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق