• بحث عن
  • محمد الباز يكشف القصة الكاملة لحصول أيمن نور على الجنسية التركية منذ مارس الماضي (صورة)

    كشف الإعلامي محمد الباز، عن قصة زواج الهارب أيمن نور بالإضافة إلى حصولة على الجنسية التركية في مارس الماضي.

    ونشر الباز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لمنشور أيمن نور، كتبه عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة” تويتر”، قائلًا: “جواز أيمن نور إيذاء تعنت ومطل الدول 4 سنوات في تنفيذ حكمًا واجب النفاذ بتسليمي”.

    وأضاف نور: “جواز السفر من القنصلية تقدمت ببلاغات لشئون اللاجئين بالأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي والعديد من الهيئات، ولتنامي احتياجي للسفر وانطباق شروط الحصول على وثيقة سفر.. وتقدمت بالطلب وتم الموافقة عليه مؤخرًا”.

    جنسية أيمن نور

    وفي نفس السياق، علق الباز، على هذه المنشور قائلًا: “القصة الكاملة لحصول أيمن نور على الجنسية التركية منذ مارس الماضي غدًا في 90 دقيقة”.

    “90 دقيقة” ينشر تفاصيل معركة طاحنة بين أيمن نور ومعتز مطر على أرباح قناة الـ”يوتيوب”

    وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل الحالة التي تشهدها “عصابة إسطنبول” وأُجراء أيمن نور مشددًا على أنه مهما طال العمر بأُجراء قطر وتركيا، فسوف يعودون إلى مصر وسيحاكمون.

    وقال الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، إن أيمن نور منذ فترة، وهو ينشر بعض التدوينات الغامضة والمثيرة، والتي انتبه لها “90 دقيقة” منذ فترة، ونوه إلى أن هناك لغزًا خلفها.

    وكشف مقدم “90 دقيقة”، تفاصيل اللغز وراء تلك التدوينات التي غرد بها أيمن نور، مؤكدًا أنه في ورطة جديدة، وأن هناك خلافًا جد بينه وبين الأجير معتز مطر، بسبب عدد المشاهدات والعائد المالي من القناة الخاصة بمعتز.

    وأشار، إلى أن العائد من قناة معتز، والتي تديرها “الشرق” يصل إلى 50 ألف دولار، والذي كان يأخذها الهارب أيمن نور، وينهبها لصالحه، إلا أن معتز طلب منه أن يتم توزيع الـ50 ألف دولار على إعداد برنامجه والعاملين بالقناة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق