• بحث عن
  • والدة الطفل علي صبره: “تلقينا اتصالًا من الرئيس.. والمسئولين في بلدنا متابعينه”

    قالت هند شعبان، والدة الطفل علي صبره بائع المناديل الذي يسعى لأن يكون عالم آثار، إنهم تقلوا اتصالًا من مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وأضافت “هند”، خلال لقائها في برنامج “الجمعة في مصر” والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أنه حسب الاتصال الذي جاء من الرئاسة، فكان الكلام كالتالي: “محدش يزعل علي، ومحدش يضايقه، واتصلوا بينا لو حد زعله”.

    وتابعت والدة علي صبره، “أنا شوفت إن المسئولين بيتابعوا كل حاجة”، موجهةً الشكر للدكتور خالد العناني، وزير الآثار، على استقباله لعلي بتلك الطريقة والحفاوة وكأنه أحد أفراد أسرته.

    وكشفت أن الاتصال، وعدها بلقاء في الرئاسة بعلي، مشددين على ضرورة الاتصال بها في حالة تعرض علي لأي ظرف.

    خالد العناني يستقبل الطفل علي صبرة الذي حلم أن يصبح عالمًا للآثار (صور)

    استقبل الدكتور خالد العناني وزير الآثار، مساء الأربعاء الماضي، الطفل علي صبرة، الذي انتشر ظهوره على السوشيال ميديا يروي قصة كفاحه، حيث أصبح العائل الرئيسي لأسرته بعد أن تركهم والدهم، مما اضطره لبيع الجوارب لكسب قوت عيشه وأسرته واستكمال دراسته وهو في الثانية عشرة من عمره، معلنا في الفيديو عن رغبته في أن يصبح عالما للآثار عندما يكبر.

    وزير الآثار مع الطفل على صبرة
    وزير الآثار مع الطفل على صبرة

    وعندما شاهد وزير الآثار الفيديو الخاص بالطفل علي قرر أن يقابله لتشجيعه.

    وخلال المقابلة هنأ وزير الآثار الطفل على كفاحه وشجاعته وأكد عليه ضرورة اجتهاده في الدراسة، ومنحه تصريح زيارة مجاني له ولأخيه لزيارة جميع المتاحف والمواقع الأثرية بمصر وذلك للتعرف بصورة أعمق على تراث وآثار بلاده، كما أهداه أيضا مستنسخا من قناع الملك توت عنخ آمون ومجموعة من الكتب الأثرية الخاصة بالأطفال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق