الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا ماشفتش يوم عدل بعد الفرح”.. هنا الزاهد تعلق على زواجها من أحمد فهمي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 01:05 ص

من ضمن أحدث المنضمين إلى “عش الزوجية”، الثنائي أحمد فهمي و هنا الزاهد ، اقاموا مؤخرًا حفل زفاف حضره الكثير من نجوم الفن والرياضة، والذي كان بمثابة “الف ليلة وليلة”، ولكن سرعان ما تحول ذلك في شهر العسل بمرض “هنا”.

وفي أول ظهور لـ”هنا الزاهد” بعد زواجها، وذلك مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامجها “معكم”، قالت:”إن أول ثلاثة أيام في شهر العسل كانت فترة جميلة، وقمنا بقضائها في جزر المالديف” ولكن “لم أر يوم عدل من يوم جوازي”.

وتابعت هنا قائلة:”أنها أكدت على زوجها الفنان أحمد فهمي، عدم نشر صور الرحلة عبر السوشيال ميديا، وبعد ذلك سافرنا إلي سنغافورة، وبمجرد ركوب الطائرة شعرت بألم شديد في ظهري، ثم بدأت أصرخ بشكل كبير وآلام متفرقة بجسدي، وبدأت المضيفات تسأل إذا تواجد دكتور على متن الطائرة، وتناولت العديد من المسكنات وطلبت من أحمد ننزل في أي بلد بسبب عدم احتمالي للألم”.

وأضافت:”عقب وصولي لسنغافورة سقطت على الأرض وصرخت بشكل كبير وجسمي سخن جدا، وأحضر أحمد كرسيا متحركا من الفندق وبدأ يجري في الشارع وأنا أصرخ نبحث عن مستشفى.

وأشارت:”دخلت المستشفى وأكد الأطباء عدم وجود تسمم، ولكن أعاني من حصوات على المرارة ويجب استئصال المرارة، ومكثت في المستشفى لمدة خمسة أيام، وتم منعي من الطعام والشراب بسبب وجود التهاب شديد في معدتي ولم نستطع إكمال رحلة شهر العسل بناء على طلب الدكتور العودة إلي مصر”.

وأردفت قائلة:” أنا كنت بحب أحمد فهمي ولكن بعد مرضي حبيته أكتر بسبب اهتمامه الكبير ورعايته أثناء فترة التعب الذي واجهته خلال شهر العسل، مضيفة “طلع راجل وقد المسئولية ولم يتركني لحظة أثناء وجودي في المستشفى”.

هنا الزاهد تكشف كواليس يوم الزفاف: “أحمد فهمي قالي أنا هنام مش قادر دايخ” (فيديو)

تابع مواقعنا