الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من هالة فاخر على ظهورها بدون حجاب: “خليكم في حالكم” (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 04:42 م

علقت الفنانة هالة فاخر على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليها، وذلك بسبب ظهورها في إحدى الصور بدون حجاب خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية استعدادًا لتقديم مسرحيتها “لوكاندة الأوباش”.

وتواصل “القاهرة 24” مع النجمة الكبيرة هالة فاخر، لاستطلاع رأيها حول الجدل الذي أثارته، حيث أكدت على أن منتقديها تاركين الحدث العظيم الذي تقوم به حاليًا هي وفريق عمل المسرحية في مدينة الرياض، وواضعين كل تركيزهم في صورة التقطتها وظهرت فيها بدون حجاب.

وتابعت فاخر: “ياريت يخلوهم في حالهم، يعني مش عارفة أقولهم إيه والله”، كما أكدت على أنها متواجدة الآن في مدينة السعودية لإجراء البروفات الخاصة بالمسرحية قبل عرضها بموسم الرياض الترفيهي، ومن المقرر أن تعود إلى مصر خلال أربعة أيام.

“العمر مش باقي فيه قد اللي راح”.. هالة فاخر “تريند” بعد ظهورها بدون حجاب بالسعودية (صور وفيديو)

وتصدرت هالة فاخر، مؤشرات البحث على “جوجل مصر”، بعدما نشرت الإعلامية إنجي علي، صورة لها برفقة الفنانة والفنان حسن الرداد، خلال حضورهما المؤتمر الخاص بمسرحية “لوكاندة الأوباش”.

ولاقت الصورة تعليقات ساخرة من متابعيها أبرزها: “هي هالة فاخر قلعت الحجاب كمان؟ حسبي الله”، “هو خلع الحجاب بقى موضة؟”، “يا ناس حرام عليكم والله اللي بتعملوه ده اللي مش قد الحجاب متلبسوش من الأول ومتضايقوش الناس والعمر مش باقي فيه قد اللي راح يا هالة”، وغيرها.

ويأتي الهجوم على هالة فاخر، بعدما أثارت الفنانة صابرين الجدل منذ فترة ليست ببعيدة، بسبب نشرها صور جديدة لها بدون حجاب.

هالة فاخر وحسن الرداد وإنجي علي
هالة فاخر وحسن الرداد وإنجي علي
تابع مواقعنا