الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. بيلي زين يكشف ذكريات تصوير “تيتانك” ببرنامج “معكم” لمنى الشاذلي (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 06:53 م

يحل اليوم الجمعة، الفنان الأمريكي الشهير بيلي زين بطل فيلم “تيتانك”، ضيفًا في برنامج “معكم” لمنى الشاذلي على قناة “cbc” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتحدث الفنان العالمي عن كواليس فيلمه “تايتنك” وذكرياته في التصوير بعد مرور 22 عامًا على عرض الفيلم.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة “cbc”، عدة صور له من داخل الاستوديو، وعلقت على الصور قائلة: “الممثل الأمريكي بيلي زين في “معكم” منى الشاذلي، وحديثه عن ذكرياته مع تصوير الفيلم الأشهر له “تيتانيك” بعد أكثر من 22 عامًا على عرضه.. الليلة 9 مساءً على CBC”.

 

View this post on Instagram

 

.. الممثل الأمريكي بيلي زين في #معكم_منى_الشاذلي ? وحديث عن ذكرياته مع تصوير الفيلم الأشهر له “تيتانيك” بعد أكثر من 22 عاما على عرضه.. الليلة 9 مساءً على CBC ? #سي_بي_سي @billyzane

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt) on Dec 6, 2019 at 7:33am PST

وفي سياق متصل، تم تكريم بيلي زين في مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ 41، التي بدأت فعالياته يوم الأربعاء 20 نوفمبر الماضي وانتهت الجمعة 29 نوفمبر الماضي.

تكريم وليام جورج الشهير بـ “بيلي زين” بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 (صور)

بيلي زين

علاقة “بيلي زين” بالتمثيل بدأت مبكرًا، حيث ولد لأبوين لديهما شغف بهذه المهنة، قبل أن يدرس المسرح في “هاراند للفنون المسرحية”، ويظهر لأول مرة عام 1985 في فيلم الخيال العلمي “العودة إلى المستقبل” الذى حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وبعدها بعام، ظهر لأول مرة على الشاشة الصغيرة بفيلم “Brotherhood of Justice”، وهو فيلم تلفزيوني.

أمضى “زين” حقبة الثمانينيات في جمع الخبرات وأداء عدد من الأدوار التي نال عنها إشادات نقدية في أفلام مثل: Dead Calm، Critters، Back to the Future Part II.

وفي التسعينيات، حقق نجاحًا ملحوظًا في مسلسل الدراما الحربية “ممفيس بيل”، قبل أن يقدم دور”جون ويلر” في مسلسل “قمم الذروة”.

 

تابع مواقعنا