الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطل فيلم “تيتانيك”: تكريمي بمهرجان القاهرة شرف كبير.. وأتمنى العودة لمصر

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 11:49 م

أعرب  الفنان الأمريكي الشهير بيلي زين بطل فيلم تيتانيك ، عن سعادته بتواجده لأول مرة في مصر فضلا عن بتكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأكد بيلي زين، خلال حواره ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية “cbc”: “أن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال دورته الـ41 هو شرف وفخر كبيرة بالنسبة لها.

أضاف بيلي زين، أنه كان مشغول في هذه الزيادة بالترويج لمهرجان القاهرة السينمائى، فضلا عن التصوير مع أغلب الحاضرين بالمهرجان موضحا أن رغم ذلك حرص على الذهاب إلى الأهرام لمشاهدها ولكن لم يكن لدية متسع كبير من الوقت لكي يزود العديد من الأماكن.

https://www.facebook.com/CBCEgypt/videos/549359475625607/?eid=ARDyOMGf-SlLmq6ZpUn8vNECmPa0aCEeVzCjHaFlvwpxKXbVGAAUcv1nUPU3AC5YPEYGDXAkwTWbxKgD

وأفاد أنه يتمنى تصوير  أن يُصور فيلمًا في مصر مشيرا إلى انه من المحتمل أن يعود إلى مصر في عام 2020 من اجل زيادة العديد من الأماكن السياحية والاستمتاع بجمال مصر.

وفي سياق متصل، تم تكريم بيلي زين في مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ 41، التي بدأت فعالياته يوم الأربعاء 20 نوفمبر الماضي وانتهت الجمعة 29 نوفمبر الماضي.

تكريم وليام جورج الشهير بـ “بيلي زين” بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 (صور)

 بطل فيلم تيتانيك

 

علاقة “بيلي زين” بالتمثيل بدأت مبكرًا، حيث ولد لأبوين لديهما شغف بهذه المهنة، قبل أن يدرس المسرح في “هاراند للفنون المسرحية”، ويظهر لأول مرة عام 1985 في فيلم الخيال العلمي “العودة إلى المستقبل” الذى حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وبعدها بعام، ظهر لأول مرة على الشاشة الصغيرة بفيلم “Brotherhood of Justice”، وهو فيلم تلفزيوني.

أمضى “زين” حقبة الثمانينيات في جمع الخبرات وأداء عدد من الأدوار التي نال عنها إشادات نقدية في أفلام مثل: Dead Calm، Critters، Back to the Future Part II.

وفي التسعينيات، حقق نجاحًا ملحوظًا في مسلسل الدراما الحربية “ممفيس بيل”، قبل أن يقدم دور”جون ويلر” في مسلسل “قمم الذروة”.

تابع مواقعنا