الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 09:15 م

تاريخ فني ملئ بالإنجازات تم تحقيقه في سنوات ليست بالكثيرة، لكنه بالجد والاجتهاد والتطوير وقبل كل ذلك بالموهبة، استطاع النجم تامر حسني أن يضع نفسه في مرتية فتية مميزة ويحقق نجاحا كبيرا خلال مشواره، وأصبح واحدا من أهم نجوم الوطن العربي، بل أن نجوميته وصلت للعالمية، سواء على المستوى الغنائي أو السينمائي أوالدرامي، حيث يعد من النجوم التي استطاعت أن تؤكد علي موهبتها في كافة المجالات، ولم يكن الأمر وليد الصدفة لكنه نتاج لموهبة ومجهود مبذول علي مدار سنوات.

ويتمتع تامر حسني بجماهيرية كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي، وأيضا علي المستوي العالمي، حيث ترفع دائما حفلاته في كافة الدول شعار كاملة العدد، وأصبحت شعبيته امرا نفتخر بها، هذا بجانب تحقيق أغانيه وألبوماته النجاح، وبات واحد من صناع المزيكا التي تضيف لخلق موسيقي جديدة.

تامر حسني يدخل “جينيس ريكورد” ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (صور وفيديو)

نجاح تامر لم يتوقف علي المزيكا فقط لكنه استطاع كما ذكرنا تحقيق مالم يحققه الآخرين، حيث حقق نجاحا كبيرا علي مستوي عمله كممثل، سواء علي مستوي الدراما أو السينما، وشهدت أفلامه نجاحا وأرقام مميزة أمام شباك التذاكر، ويأتي آخرها فيلم ” البدلة”، والذي حقق حين عرضه أعلى إيرادات في تاريخ السبنما المصرية، ويتمتع تامر بشعبية كبيرة في السينمات العربية ايضا، وتباع أفلامه بأرقاما ضخمة.

ويستعد تامر حسني خلال الأيام القليلة المقبلة، للمنافسة في السينمات، من خلال طرح أحدث أعماله السينمائية “الفلوس”، ويسعي لتحقيق أرقام قياسية جديدة، وخلق مواسم جديدة في السينما، ويشارك في بطولته كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

الأرقام القياسية والنجاحات الكبيرة التي يحققها تامر حسني جعلته واحدا من أهم النجوم، بل دفعته نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها ايضا، أن يدخل موسوعة جينيس ريكورد العالمية، حيث حصل بالفعل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم. خاصة أنه بالفعل يستحقها في ظل حصولة على 3 جوائز مؤثرة، خلال الفترة الماضية هي: جائزة أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة “BIG APPEL” كأشمل فنان فى العالم.

تابع مواقعنا