الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة اليوم 6 ديسمبر 2019

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 10:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24″ موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، في اللقاء، الذي سيجمعهما مساء اليوم، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل العودة من جديد إلى المسار الصحيح، حيث فشل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على النجم الساحلي.

وكان الأهلي قد تلقي خسر من نظيره النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسه خاصه مع اللاعبين وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز، لتعويض خسارة النجم الساحلي، بجانب استكمال سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأحمر تحت القيادة الفنية.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، غياب على معلول بسب الإصابة، وضم سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر بعد التعافي من الإصابة.

وأكد فايلر خلال حديثه مساء أمس بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة”: أن الأهلي يحترم جميع الفرق، اللاعبين في حالة تركيز عالية، الجماهير سلاحنا للفوز بالمباراة”.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تقام اليوم المباراة في الساعة التاسعة مساءاً، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تنقل المباراة عبر قناة نايم سبورت أرضي، وقناة بين سبورت.

تابع مواقعنا