الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي يهدى تكريم الإسكندرية المسرحي لعائلته ولكل معلميه (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 04:04 م

أهدى الفنان خالد النبوي، تكريمه من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي، في دورته الأولى لعائلته ولكل من علمه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشر صورة له من المهرجان، وعلق عليها، قائلًا: “هذا التكريم يستحقه من علموني، أولًا أمي و أبي رحمهما الله، من كلمات خالد النبوي يوم تكريمه في الإسكندرية”.

 

View this post on Instagram

 

هذا التكريم يستحقه من علموني.. أولا أمي و أبي رحمهما الله??.. من كلمات #خالد_النبوي يوم تكريمه في الإسكندرية

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Dec 6, 2019 at 4:32am PST

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي، مساء الثلاثاء 3 ديسمبر الماضي، برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، كما حمل المهرجان اسم الفنان الكبير جلال الشرقاوي، وذلك بمكتبة الإسكندرية.

بالإضافة إلى حضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمفكر الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية، والدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، والدكتور علاء عبد العزيز سليمان أستاذ الدراما بالمعهد العالي للفنون المسرحية ورئيس المهرجان، وعدد من الفنانين والنقاد والمهتمين.

ويعرض حاليًا لخالد النبوي مسلسل “ممالك النار” على قناتي “MBC، MBC مصر 2” في تمام الساعة العاشرة مساءً، وقناة “MBC مصر” في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل.

 كما أثار المسلسل جدل بمجرد عرضه، نظرًا لتقديمه تاريخ الحكم العثماني، من السلطان محمد الفاتح وحفيده سليم الأول، بجانب فترة المماليك وحكم قنصوه الغوري وابن أخيه طومان باي، الذي يجسده خالد النبوي.

خالد النبوي بـ”يهوهو” في كواليس مسلسل “ممالك النار” (فيديو)

”ممالك النار” بطولة الفنان خالد النبوي، محمود نصر، رشيد عساف، سهير بن عمارة، ياسين بن قمرة، كندة حنا، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج بيتر ويبر.

تابع مواقعنا