الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل نتيجة موسوعة جينيس.. تامر حسني يستعرض مشواره الفني بهذه الطريقة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 08:36 م

نشر المطرب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، فيديو يستعرض فيه مدى الجماهيرية التي يتمتع بها في مختلف البلاد العربية، وكذلك بعض الجوائز التي حصل عليها.

وعلق تامر على الفيديو، قائلًا: “من أجمل لحظات الحب الجماهيرية واستقبالاتي الشعبية في مختلف بلاد العالم”.

 

View this post on Instagram

 

ربنا يخليكوا ليا يا اعظم أهل و جمهور

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Dec 6, 2019 at 5:57am PST

واستطاع النجم تامر حسني أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال مشواره الفني، سواء على المستوى الغنائي أو السينمائي والدرامي على مستوى الوطن العربي، وأصبح نجمًا له جماهيرية كبيرة ينافس بها كبار نجوم الغناء الذين لديهم باع كبير في الغناء، فضلًا عن نجاحه كممثل، حيث حقق فيلم” البدلة” نجاحًا كبيرًا، وحقق حين عرضه أعلى إيرادات في تاريخ السينما خاصة الأفلام الكوميدية.

تامر حسني عن ترشيحه لـ”جينيس ريكورد”: “انتصار تاريخي لكل مصري وعربي”

وينتظر تامر حسني -خلال ساعات- دخوله موسوعة جينيس ريكورد العالمية، خاصةً أنه مرشح بقوة للفوز بها، نظرًا لدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأكبر حملة تبرع دم في العالم، شارك فيها آلاف المتبرعين من مصر.

هذا إلى جانب حصوله على 3 جوائز مؤثرة، خلال الفترة الماضية هي: جائزة أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة “BIG APPEL” كأشمل فنان في العالم.

كما ينتظر حسني، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم “الفلوس”، والذي يشارك في بطولته كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت في البداية اسمه “كل سنة وأنت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر في النهاية على اسم “الفلوس”.

تابع مواقعنا