الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب عن استبعاد محمد صلاح: “نحن لا نلعب فيفا أو بلاي ستيشن”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 04:36 م

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أسفه عن إقالة نظيره ماركو سيلفا، من منصبه في إيفرتون، بعد الهزيمة التي تعرض لها على يد الريدز بخماسية مقابل هدفين.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة بورنموث ضمن منافسات الدوري الإنجليزي: “أشعر بالأسف له، منذ أن جئت إلى إنجلترا وأنا أعرف تمامًا من هو إيفرتون، إنه نادٍ طموح مع تاريخ كبير، ليست غلطة سيلفا، هذا هو الوضع للمدربين ونتقبل ذلك، لم يكن هناك فرصة حقيقية للحديث معه بعد المباراة، أشعر أني أتحدث عن ذلك كل أسبوع وبكل مؤتمر صحفي”

وتابع عن سياسة التدوير التي سيتبعها: “إنه الوقت الذي تحتاج فيه لإجراء بعض التغييرات، الأمر واضح، سنفعل ما تطلبه الحالة التي نعيشها”.

ودافع كلوب عن سياسته التي طالت استبعاد محمد صلاح: “الأمر مختلف عن لعبة فيفا أو بلاي ستيشن هناك لا يحتاج اللاعبون للراحة، هذا هو الأمر الواقع، سنحتاج لإجراء بعض التغييرات”.

وأردف قائلًا: “لدينا قائمة تتمتع بالخبرة، علينا أن نتخذ القرارات الضرورية، ونحترم في نفس الوقت إمكانيات منافسينا، علينا أن نجهز لاعبينا بأفضل طريقة ممكنة”.

فيما أثنى على لاعبه ساديو ماني قائلًا: “بالطبع ماني لاعب مقدّر فهو ضمن أفضل اللاعبين بالعالم بل من أول 5 لاعبين مع صلاح أيضًا وفان دايك، لقد خضنا موسمًا جيدًا وعلينا احترام ذلك، بالنسبة لساديو فهو بحال رائعة، وما زلتُ أتذكر أول أهدافه معنا في شباك أرسنال، كل موسم يخطو خطوة كبرى، بإمكانه تحقيق البالون دور وهو على الطريق الصحيح تمامًا”

واستطرد قائلًا عن ضغط المباريات: “ليس هناك وقت  للراحة، مازال علينا أن نمنح اللاعبين الراحة، والآخرون عليهم اللعب والتألق، ليس هنالك خطة لإجراء 30 تغييرًا عن الموسم الماضي في ديسمبر، لكن حان الوقت لإجراء هذه التغييرات، هذا واضح وهذا ما نفعله، علينا احترام جودة الخصم وسنحضر لمواجهة بورنموث بوقت قصير، لدينا لاعبون لم يلعبوا أمام إيفرتون ولو كنت مكانهم لتمنيت اللعب لكن الآن نحضر للقاء الغد”.

كما أكد على جاهزية جميع لاعبيه للقاء الغد، قائلًا: “الكل يبدو جيدًا ولا أحد مستبعد من مباراة بورنموث وهذا شيء جيد، بعد ساعات سنتدرب ويفترض أن يكون الجميع جاهزًا وكل شيء بخير”.

واختتم حديثه عن تصدر ليفربول الدوري بفترة الأعياد: “عندما تكون في مركز جيد يحتفل بك الكثير مبكرًا والآخر يريد لك الفشل ولكن نريد الفوز على بورنموث، أنا لا أفكر بذلك إطلاقًا فنحن بوضع صعب حاليًا خاصةً مع عدد المباريات التي لدينا، لكن نتقبل الوضع الذي عليه الآن وعلينا التعامل معه، لسنا قلقين بمن يتصدر في الكريسماس”.

 

 

تابع مواقعنا