الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصابو الأهلي.. تدريبات جري لعلي معلول واستمرار تأهيل لطفي ومتولي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 04:57 م

يبدأ علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، بدايةً من مران الفريق بعد غد الأحد، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وكان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، متأثرًا بإصابته بشد في العضلة الضامة، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة.

“لطفي” ينفذ برنامجًا تأهيليًا للتعافي من “إجهاد الخلفية”

فيما بدأ علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية.

وغاب علي لطفي عن مران الفريق الجماعي أمس، حيث اكتفى بتدريبات تأهيلية في الصالة الرياضية وفقًا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ينفذه.

ويخضع اللاعب للفحص الطبي في أول مران للفريق عقب مباراة الهلال السوداني، المقرر إقامتها مساء اليوم، لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية.

محمود متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل

ويجري محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاثنين المقبل، مرحلة جديدة من التأهيل وذلك بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

وخضع اللاعب طوال الفترة الماضية لوحدات علاجية وبدنية في الجيم، على أن يبدأ الاثنين المقبل مرحلة الجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وفقًا لجاهزية اللاعب واستجابته للعلاج.

وكان محمود متولي، قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، غادر وعلى إثرها الملعب وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا للتعافي من هذه الإصابة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد السلام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا